بث مباشر.. مشاهدة مباراة إنجلترا وسويسرا اليوم في أحد المواجهات الودية الدولية

رياضة , Comments Disabled

تنطلق مواجهة المنتخب الإنجليزي ونظيره المنتخب السويسري اليوم في لقاء ودي مرتقب، وذلك ضمن أحد المواجهات الودية الإستعدادية، لأن منتخب إنجلترا يحاول التفوق علي حساب المنافس السويسري القوي في إطار إستعداد المنتخبين من أجل مونديال قطر المقبل.


المنتخب الإنجليزي يحاول تحقيق إنتصار ثمين علي حساب منتخب سويسرا في لقاء لن يكون سهل علي الإطلاق، وبالتالي يحاول الإستعداد للبطولة العالمية الكبيرة وهي كأس العالم التي يحاول الحصول علي اللقب الغائب عنه منذ سنوات كثيرة، فهل ينجح بالتفوق علي حساب المنافس، أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة في مشواره، خاصة أن الفريق يعيش حالة من الراحة الكبيرة في الآونة الأخيرة.
يذكر أن المنتخب الإنجليزي قد نجح في التأهل إلي مونديال قطر المقبل، وذلك بعد الصدارة في مجموعته بنجاح كبير، حيث فاز في خمس مواجهات وتعادل في إثنين، وبالتالي صعد إلي البطولة العالمية، وكان أداء المنتخب الإنجليزي قوياً في كل اللقاءات، وبالتالي يحاول الإستمرار في الإستعداد من أجل التفوق في المونديال نفسه.
منتخب سويسرا الذي حقق تأهل قوي للغاية، يحاول هو الآخر الإستعداد للمونديال، في مواجهة لن تكون سهلة عليه علي الإطلاق ضد نظيره الإنجليزي، فهل سينجح بالتفوق علي حساب المنافس وتحقيق العلامة الكاملة علي حسابه أم لا، وكان منتخب سويسرا قد تصدر الترتيب بالتصفيات وهو السبب الرئيسي في إقصاء إيطاليا من المونديال.


بحث

ADS

تابعنا

ADS