رامز موفي ستارز يشعل توتير قبل شهر رمضان 2022

أخبار الترند, السلايدر , Comments Disabled

تصدر هاشتاج رامز موفي ستارز موقع التدوين المصغر تويتر وتفاعل معه عدد كبير من المغردين.
كان الفنان رامز جلال، روج لبرنامجه الجديد المنتظر عرضه في شهر رمضان 2022، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.


ونشر “رامز”، الأفيش الخاص بالبرنامج وعلق عليه قائلًا: “بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، والله المستعان، وربنا يتمها على خير و يكملها بالستر رامز موفي ستار إن شاء الله في رمضان ٢٠٢٢”.

ومن أكثر البرامج التي ينتظرها الجمهور كل عام في رمضان برنامج رامز جلال، ماذا سيقدم من مقالب جديدة ومن الضيوف الذين سيقعون ضحية له.
وقبل أيام نشر رامز جلال البوستر التشويقي لبرنامجه، دون الكشف عن اسمه، وظهر ممسكا بفانوس رمضان وهو يعطي ظهره للكاميرا، متجها بنظره لمشهد دخان وانفجارات، فيما تتصاعد ألسنة النيران خلفه وحول كلمة قريبا.


ويظهر رامز جلال على البوستر بشعر أخضر وعكست ملابسه أيضا خوضه لمواقف تتطلب سهولة الحركة تسودها أجواء الأكشن.
وخلال الفترة الماضية قام رامز جلال بالترويج لبرنامجه الجديد، كاشفا عن أمنية يتمنى تحقيقها هي وقوع الفنان محمد عبده ضحية لأحد مقالبه.
وكان رامز جلال قدم في رمضان 2021 برنامج “رامز عقله طار”، وتدور فكرة المقلب حول استضافة الفنان ضحية المقلب لافتتاح مدينة ملاهي “باز لاند”، ويستقبل الضيف الفنان حسن العسيري، ويأخذه في جولة بالمكان قبل خوض لعبة Paint Ball التي يبدأ من خلالها المقلب، قبل الانتقال إلى مقابلة مع المذيعة سارة مراد، وهي الفترة التي يستعد فيها رامز جلال لمقابلة ضيفه متنكرا في شخصية “بهجان”، والركوب سويًا في لعبة “هوب دروب”.


بحث

ADS

تابعنا

ADS