موعد مباراة مصر والسنغال القادمة والقناة الناقلة

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

يبدأ منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، اليوم الأحد، استعداداته للقاء العودة أمام نظيره السنغالي في إياب الدور النهائي من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.
وتقام مباراة الاياب بين منتخب مصر ونظيره السنغالي، مساء الثلاثاء المقبل 29 مارس، على ملعب عرين الأسود  الذي تم إفتتاحه مؤخرا بالعاصمة السنغالية داكار في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.
مباراة الإياب بين مصر والسنغال ستنقلها قناة أون تايم  سبورت المفتوحة، على الهواء مباشرة من خلال استوديو تحليلي بمشاركة عدد من نجوم الكرة المصرية السابقين.
ونجح المنتخب الوطنى بالفوز على السنغال بنتيجة ١ / ٠ في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة أمس الأول الجمعة في حضور أكثرة من 70 ألف مشجع.
واستدعى الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش الثنائي علي جبر مدافع بيراميدز ورامي ربيعة مدافع النادي الأهلي، للانضمام لمعسكر الفراعنة اليوم الأحد، ليحلا بديلين عن ثنائي الدفاع محمد عبد المنعم الذي تأكد غيابه عن لقاء الإياب أمام السنغال بعد إصابته بكسر في الأنف خلال مباراة الذهاب، استلزم نقله إلى المستشفى والخضوع لعملية جراحية عاجلة.
كما تأكد أيضًا غياب محمود حمدي الونش عن صفوف منتخب مصر في لقاء العودة بالعاصمة داكار، بعد حصوله على الإنذار الثاني في مباراة الذهاب أمس الجمعة، وبالتالي يغيب عن لقاء العودة بحسب لائحة التصفيات.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS