شاهد.. منتخب الإمارات يقتنص بطاقة الملحق الآسيوي .. وهذا سيناريو تأهله لكأس العالم 2022

رياضة , Comments Disabled

خطف منتخب الإمارات بطاقة الملحق الآسيوي المؤهل للملحق العالمي بتصفيات كأس العالم 2022 بعد فوزه على منتخب كوريا الجنوبية بهدف دون رد.

وخلال المباراة التي أقيمت (الثلاثاء) في الجولة العاشرة من المرحلة النهائية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، اقتنص منتخب الإمارات فوزا غاليا على أرضه على العملاق الكوري بهدف سجله حارب عبدالله في الدقيقة 54 من المباراة.

ورفع الفوز رصيد الأبيض الإماراتي إلى 12 نقطة أمن بها المركز الثالث في المجموعة الأولى بفارق 3 نقاط أمام منتخب العراق، ليحسم الصراع مع أسود الرافدين على باقة الملحق الآسيوي.

وكان منتخب العراق تعادل مع نظيره السوري بهدف لمثله، في المباراة الأخرى بالمجموعة، ليفقد آماله في المنافسة على بطاقة الملحق الآسيوي.

فيديو أهداف مباراة الإمارات وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم

وضرب منتخب الإمارات بذلك موعدا ناريا مع منتخب أستراليا ثالث المجموعة الثانية في الملحق الآسيوي المؤهل للملحق العالمي ضمن تصفيات كأس العالم 2022.
ويتواجه الفائز من منتخبي الإمارات وأستراليا مع المنتخب صاحب المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 من أجل حجز مقعد في المونديال.

ترتيب مجموعة منتخب الإمارات في تصفيات كأس العالم 2022

منتخب إيران – 25 نقطة
منتخب كوريا الجنوبية – 23 نقطة
منتخب الإمارات – 12 نقطة
منتخب العراق – 9 نقاط
منتخب سوريا – 6 نقاط
منتخب لبنان – 6 نقاط
سيناريو تأهل الإمارات
في حالة الفوز على أستراليا في الدور الرابع والأخير، سيواجه منتخب الإمارات خامس تصفيات أمريكا الجنوبية في ملحق كأس العالم 2022.
ستقام الجولة الأخيرة في تصفيات القارة اللاتينية فجر الأربعاء، وستتحدد بطاقة الملحق الحائرة بين بيرو وكولومبيا وتشيلي.
البلد المستضيف
الملحق الآسيوي

الإمارات – أستراليا
7 يونيو 2022
الدوحة
الملحق العالمي
المتأهل من آسيا – خامس أمريكا الجنوبية
13 / 14 يونيو 2022


بحث

ADS

تابعنا

ADS