أخبار مصرالسلايدر

كشوف اسماء المقبولين فى مسابقة الاوقاف 2022

نتيجة مسابقة الاوقاف 2022 ، رابط الاستعلام عن مسابقة وزارة الاوقاف ، awkafonline com نتيجة مسابقة، أسماء المقبولين في مسابقة الأوقاف، نتيجة وظائف وزارة الأوقاف.

كشوف اسماء المقبولين فى مسابقة الاوقاف 2022

صرح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف عبر صفحته الشخصية عن الإعلان الخاص بـ وظائف وزارة الاوقاف، لتعيين عمال والمؤذنين في المساجد.
هذا بالإضافة إلى 1000 عامل مسجد و1000 إمام وخطيب ومدرس، بالتنسيق مع موقع أوقاف اون لاين.
وحددت الوزارةُ موقعًا من أجل التقديم لمسابقة الأوقاف، على أن يبدأ من يوم السبت 15 فبراير الماضي وينتهي الأربعاء 2 من مارس.

وهناك عدة شروط وضعتها الوزارةُ للراغبين في التسجيل في مسابقة وزارة الأوقاف، وعلى من تتوفر فيه هذه الشروط ليسارع للتقديم.

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة الاوقاف عامل مسجد 2022

وضعت بوابة وظائف الحكومه المصريه رابطاً ويسمح هذا الرابط من خلاله بالاستعلام عن نتيجه وظائف الاوقاف للسادة المتقدمين لمعرفة مواعيد الإختبارات الخاصة بهم والمقابلة الشخصية ، والتي من المرجح أن يتم ذلك سريعا نظراً لحاجة وزارة الأوقاف الي سرعة تعيين عمالة جديدة بمساجد الوزارة والعجز الواضح فيها .

أسماء الناجحين في مسابقة وزارة الأوقاف للأئمة وعمال المساجد .. رابط الاستعلام عن النتيجة

اتاحت بوابة الوظائف الحكومية رقماً خاصاً للسادة المتقدمين بعد الغنتهاء من عملية التسجيل ومن خلال رقم التسجيل الخاص بكل متقدم، يتم الإحتفاظ بذلك الرقم للإستعلام به علي البوابة.

الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة الاوقاف عبر هذا الرابط


زر الذهاب إلى الأعلى