ميريام فارس تشعل توتير بعد إذاعة إعلان الجزء الثاني من زهرة

أخبار الترند, السلايدر , Comments Disabled

تصدر هاشتاج ميريام فارس موقع التدوين المصغر تويتر بعد إذاعة إعلان الجزء الثاني من إعلان زهرة.

وتفاعل عدد كبير من المغردين مع الهاشتاج وانهالوا عليه بالتعليقات.

وأثار خبر عودة النجمة الملقبة بـ ملكة المسرح إلى مصر، ضجة عارمة بين أوساط المتابعين، اللذين انقسموا بين ناقد لتغاضي القائمين على العمل وللجهات الرسمية في البلاد عن تصريحاتها السابقة بحق مصر، حيث طالبوا بـ عدم استقبالها والتجاوز عنها، وبين مشير إلى أن نجاح الأغنية العام الماضي، كان بسبب النجم آسر ياسين ( بحسب وجهة نظرهم).

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور وجاء فيها:” الأغنية نجحت بسبب آسر ياسين.. إنما هي ما حدش في مصر بيحبها”، و” المفروض تمنعوها أصلاً من دخول مصر عـ اللي قالته آخر مرة”، و” اللي أجرها تقيل على مصر”، و” مش هي اللي نجحت.. بتجيب فنانين محبوبين مصريين عشان الإعلان ينجح بيهم زي ما الإعلان الأولاني نجح بسبب آسر ياسين”.
و”نجاحها إزاي يعني؟.. دي نجحت بـ آسر ياسين.. الناس كانت بتشوف الإعلان عشان آسر ياسين”، و” أنت غير مرحب بيكي خالص من جمهور مصر.. روحي كلي عيش بعيد عننا ولامش لاقية حد يعبرك غير الجمهور اللي شتمتيه؟”.
ولم تخلو التعليقات من بعض الآراء الإيجابية بحق ميريام فارس وتعاونها الجديد مع النجم أحمد حاتم، ومنها:” أحلى خبر سمعته النهاردة”، و” ياربي إيه الحلاوة دي”.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS