بث مباشر .. مشاهدة مباراة أتلانتا ونابولي بالدوري الإيطالي

Uncategorized, رياضة , Comments Disabled

تنطلق اليوم بين فريقي اتلانتا ضد نابولي فى إطار مواجهات الأسبوع الحادي والثلاثون من الدوري الإيطالي وذلك في مواجهة يحتضنها ملعب جيويس.
خاض نادي أتالانتا مباراته الماضية امام نادي بولونيا ونجح في الفوز والتغلب عليه بهدف نظيف مقابل لا شئ ، ويرغب في ان يواصل مشواره ويحقق نتيجة إيجابية جيدة اليوم مستغلا عامل الملعب لصالحه حتي يتمكن من حصد الثلاثة نقاط كاملةً علي حساب نادي نابولي .
في سياق آخر نادي نابولي يسعي ليواصل مشواره علي قمة الدوري ولا يقبل بإهدار النقاط والإفراط بهما بسهولة ولذلك سيكون الصراع والمنافسة بينه وبين الخصم ليس سهل من أجل تحقيق العلامة الكاملة علي حساب الطرف الآخر.
وصل نادي نابولي للمركز الثاني برصيد 63 نقطة ، وفاز في مباراته الماضية علي نادي أودينيزي بهدفين مقابل هدف ، ويطمح لتحقيق الفوز اليوم في هذه المواجهة امام نادي أتلانتا.

سوف تنطلق المواجهة اليوم بين فريقي أتالانتا ونابولي إستعداداً لمنافسات وفعاليات الأسبوع الحادي والثلاثون من الدوري الإيطالي ، وسوف تقام المباراة علي ملعب جيويس ، حيث يتم بث اللقاء بين الفريقين اليوم علي فضائية قناة Lega Serie A YouTube ليكون التوقيت الذي يتم البث وعرض به المباراة في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة ، والرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS