بث مباشر .. مشاهدة مباراة الريان والاستقلال اليوم في دوري أبطال آسيا

رياضة , Comments Disabled

تنطلق مواجهة فريق الريان القطري ونظيره فريق الإستقلال الطاجيكي في مواجهة هامة، وذلك ضمن أحد مواجهات الجولة الأولي من دور المجموعات بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

الريان يحاول التفوق وتحقيق الثلاث نقاط الأولي في المشوار الآسيوي، فهل ينجح بالتفوق علي حساب منافس صعب في هذه المجموعة التي ستكون صعبة للغاية في طريقه.
الريان القطري يحاول التفوق وحصد العلامة الكاملة الأولي له في المشوار الآسيوي فهل ينجح بالتفوق وتحقيق الإنتصار الأول علي حساب منافس قوي وهو نادي إستقلال دوشنبه الطاجيكي في واحدة من المواجهات الصعبة عليه، خاصة أن المنافس لن يكون من الفرق السهلة، ولكن هناك روح جديدة في الفريق القطري الريان من أجل تقديم مواجهة جيدة وإنتصار أول في مشواره.
الريان يبدأ النسخة الجديدة من البطولة الآسيوية وهو لديه طموح قوي بالتغلب علي الإستقلال الطاجيكي، وذلك من أجل فرض نفسه في هذه المجموعة التي تضم كلا من الهلال السعودي ، والشارقة الإماراتي وهي مجموعة صعبة للغاية، وبالتالي علي الفريق أن يكون في أوج قوته من أجل الخروج بالعلامة الكاملة.
نادي الإستقلال الطاجيكي لديه فرصة كبيرة في هذه المجموعة الصعبة، ولكن عليه أن يكون بالقوة التي كان عليها في البطولة المحلية، وبالتالي عليه أن يظهر الإرادة من أجل الخروج بالإنتصار والعلامة الكاملة الأولي في مشواره علي حساب نادي الريان القطري، فهل ينجح بالتفوق وتحقيق العلامة الكاملة الأولي في مشواره، أم سيكون هناك سقوط أول في المشوار الآسيوي الصعب.


بحث

ADS

تابعنا

ADS