الشباب يضرب مومباي سيتي بثلاثية في بداية مشواره بدوري أبطال آسيا | فيديو

فيديو , Comments Disabled

اقتنص الشباب السعودي فوزاً ساحقاً على حساب مومباي سيتي بثلاثة أهداف دون رد، في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

https://www.youtube.com/watch?v=gTD2_jk5ytw

وتضم المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا فرق؛ الشباب السعودي ومومباي سيتي الهندي والقوة الجوية العراقي والجزيرة الإماراتي.
دخل الشباب مباراته ضد مومباي سيتي بالتشكيل الآتي: “فواز القرني، عبدالله الشامخ، حسان تمبكتي، أحمد شراحيلي، فواز الصقور، إيفر بانيجا، حسين القحطاني، باولينهو، هتان باهبري، نواف العابد، كارلوس جونيور”.

نتيجة مباراة الشباب ضد مومباي سيتي في دوري أبطال آسيا
تقدم الشباب بهدف في الشوط الأول من علامة الجزاء عن طريق الأرجنتيني إيفر بانيجا في الدقيقة “35”.
عاد إيفر بانيجا وسجل الهدف الثاني لمصلحة الشباب في الدقيقة “68” من خلال تسديدة قوية سكنت شباك مومباي سيتي.

وفي الدقيقة “77”، أحرز تركي العمار هدف الشباب الثالث في مرمى مومباي سيتي بتسديدة رائعة بعد استلام كرة أسيست من فواز الصقور، الظهير الأيمن.

 

وحسم الشباب أول ثلاث نقاط في مشواره بالبطولة الآسيوية بعد انتصاره الكبير اليوم على حساب مومباي سيتي بثلاثة أهداف دون رد.

ويخوض الشباب مباراته القادمة ضد الجزيرة الإماراتي يوم الإثنين المقبل 11 أبريل، وذلك في إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وتقام مباراة الشباب والجزيرة الإماراتي على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، يوم الإثنين، في تمام الساعة الـ10:15 بتوقيت مدينة القاهرة، والـ11:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


بحث

ADS

تابعنا

ADS