بث مباشر .. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج اليوم السبت في الدوري الألماني

رياضة , Comments Disabled

يواجه بايرن ميونيخ فريقه أوجسبورج خارج أرضه على ملعب أليانز أرينا في مباراة البوندسليجا 1 اليوم السبت.

و يأمل بايرن ميونيخ ، الذي فاز في مباراته السابقة ، في تحقيق نتيجة مماثلة بعد فوزه 1-4 في الدوري الألماني على فرايبورغ، لم يتمكن بايرن ميونيخ من التوقف عن تسجيل الأهداف ، وإيجاد الجزء الخلفي من الشباك في كل مباراة من مبارياته الست الأخيرة، لقد تمكنوا من تجميع 18 خلال ذلك الوقت بينما تنازلوا أيضًا عن إجمالي 4، قبل هذا اللقاء ، لم يخسر بايرن ميونيخ في آخر 4 مباريات في الدوري على أرضه.

ويدخل دخل أوجسبورج هذه المباراة بعد فوزه بنتيجة 3-0 على الدوري الألماني مقابل فولفسبورج في المباراة السابقة، في آخر 6 مواجهات ، حصد أوجسبورج 10 أهداف، لقد حصل أوغسبورغ أيضًا على ورقة النتائج في كل واحدة من تلك الألعاب. خلال تلك الفترة ، شهد المدافعون 9 أهداف سجلها خصومهم، ومع ذلك ، يجب أن ننتظر الآن لنرى ما إذا كان الاتجاه سيستمر في هذه المباراة القادمة.

قبل هذه المواجهة ، لم يسجل أوجسبورج أي فوز على بايرن ميونيخ عندما لعبهم خارج أرضهم في مباريات الدوري الست السابقة. هم حقا لم يسافروا بشكل جيد على الإطلاق، يُظهر فحص لقاءاتهم السابقة التي يعود تاريخها إلى 15/02/2019 أن بايرن ميونيخ قد فاز بأربع من هذه المباريات و 1 اوجسبورج ، حيث كان عدد المباريات التي تم تعادلاتها 1.


بحث

ADS

تابعنا

ADS