فيديو .. المشهد المحذوف للفنانة ليلى عبدالله من مسلسل من شارع الهرم إلى بعد غضب الكويتيين

أخبار الترند , Comments Disabled

لا يزال المسلسل الكويتي ”من شارع الهرم إلى“ يثير الجدل بمشاهده وحواراته الجريئة متصدرًا حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعرَّضت الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله لموجة من الانتقادات الغاضبة من قبل مستخدمي السوشيال ميديا بسبب مشهدها الجريء في الحلقة السابعة من المسلسل، والذي يصوّر لحظة توجه ”لبنى“، التي تؤدي شخصيتها الفنانة، إلى غرفتها مسرعةً لقياس وزنها بعد تناولها وجبة من الطعام بشراهة، وعلامات الخوف بادية على ملامحها قلقًا من زيادة وزنها.
فأثناء توجُّه ”لبنى“ إلى الغرفة، تقوم بخلع جميع ملابسها قطعة قطعة، ثم تخرج الميزان وتقف عليه لمعرفة ما إذا ما زاد وزنها بسبب معاناتها من اضطراب فقدات الشهية، حيث لا يظهر من جسدها سوى أسفل قدميها وأكتافها.
ورغم أن المشهد لم يظهر ليلى عاريةً أو يظهر أجزاءً من جسدها، إلَّا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي استهجنوا اللقطة وطالبوا بوقف العمل.
وبعد موجة الاستنكار التي تعرَّض لها المشهد، قررت منصة ”شاهد“ حذف الحلقة السابعة كاملةً، ثم إعادة عرضها من جديد بعد حذف المشهد الذي يوثق خلع ليلى عبدالله لملابسها.

وتجدر الإشارة إلى أن المسلسل سبق وأثار غضب المشاهدين بمشاهده التي اعتبرها الكثيرون إساءة للمجتمع الكويتي، وخاصة المشهد الذي جمع ليلى عبدالله وأحمد إيراج حينما طالبها الأخير بارتداء البكيني من أجل إبراز نتائج عمليات النحت والتنحيف التي أجراها لها بعدما رأها ترتدي البوركيني.


بحث

ADS

تابعنا

ADS