بث مباشر.. مشاهدة مباراة فياريال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

يستضيف ملعب إليانز آرينا، في مدينة ميونخ الألمانية، يوم الثلاثاء، مواجهة مرتقبة بين بايرن ميونخ صاحب الأرض وضيفه وفياريال الإسباني.

ويدخل فريق فياريال المواجهة بأفضلية الفوز 1-0 في معقله ملعب “لا سيراميكا” في مواجهة الذهاب، ويحتاج للتعادل فقط من أجل الصعود.
ولن تنفع فياريال خسائر مثل 2-1 أو 3-2 بعد إلغاء قاعدة الهدف خارج الملعب بهدفين في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، وعلى الأغلب سيلعب الفريق الإسباني من أجل التعادل، أولا.
ويعاني بايرن ميونخ من تذبذب ملفت في المستوى هذا الموسم، فالفريق في الأسبوع الفائت لعب مباراتين لم يسجل في أي منهما من لعب مفتوح، حيث خسر 1-0 من فياريال ثم فاز بنفس النتيجة، السبت، على أوجسبورج، في الدوري الألماني، بركلة جزاء لروبرت ليفاندوفسكي.
بايرن لم يعاني من هذا التذبذب خلال الأسبوع الحالي فحسب، فالفريق بعد الفوز الساحق 7-1 على ريد بول سالزبورج النمساوي، في ثمن نهائي دوري الأبطال، تعادل في اللقاء التالي 1-1 مع هوفنهايم، وقبلها تعادل 1-1 مع سالزبورج وكاد أن يخسر، وقبلها خسر 4-2 أمام بوخوم في الدوري.
الغريب أيضاً أن بايرن بعدما خسر 2-1 أمام بروسيا مونشنجلادباخ، في أول لقاءات الدور الثاني بالبوندسليجا، حقق نتائج كبيرة في المباريات الثلاث التالية بانتصارات 4-0 على كولن و4-1 على هيرتا برلين، وفوز مثير 3-2 على لايبزيج.
في الدور الأول، هذا الموسم خسر بايرن 5-0 أمام جلادباخ في الدوري، في مفاجأة مدوية، ثم حقق انتصارين ساحقين بنتيجة 5-2 على يونيون برلين في الدوري ثم بنفيكا في دوري أبطال أوروبا، وكل هذه النتائج تعكس تذبذب مستوى العملاق الألماني.
رغم أن فياريال نظرياً، مع بنفيكا، كان أضعف خصوم ربع النهائي، في دوري أبطال أوروبا، إلا أنه واقعياً نجح في تحقيق نتائج قوية، أمام فرق الصفوة والمستوى الأول في أوروبا، أخر عامين.
فياريال هزم يوفنتوس الإيطالي 3-0 في تورينو، في إياب ثمن نهائي المسابقة، في مباراة غير متوقعة، سواء من حيث النتيجة أو حتى الفوز.
قبلها حقق فياريال لقب اليوربا ليج بقيادة مدربه إوناي إيمري، بالفوز على أرسنال في نصف النهائي، ثم الفوز على مانشستر يونايتد بركلات الترجيح، في النهائي.
وفي الموسم الحالي، فرضت كتيبة المدرب إوناي إيمري التعادل 4 مرات مع قطبي مدريد، 0-0 مرتين مع ريال مدريد و2-2 مرتين مع أتلتيكو مدريد.


بحث

ADS

تابعنا

ADS