بث مباشر .. مشاهدة مباراة روما وبودو جليمت الإياب بدوري المؤتمر الأوروبي

رياضة , Comments Disabled

يستعد نادي روما اليوم ليخوض مواجهة مهمة ونارية امام نظيره فريق جليمت ضمن منافسات عودة دور ربع النهائي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي فى مواجهة يحتضنها ملعب الأوليمبيكو.

نادي روما يدخل المباراة اليوم تحت شعار الفوز لا بديل عنه خصوصًا انه قد تعرض لهزيمة في مباراة الذهاب الماضي خارج أرضه حتي انتهت بهدفين مقابل هدف ، ولذلك يستغل اليوم الكثير من العوامل حتي يستطيع الفوز لحسم بطاقة التأهل بنجاح إلي دور نصف النهائي القادم بحثاً عن اللقب الأول في تاريخه.
ويغيب كيتيل كنوتسن، مدرب بودو جليمت النرويجي، عن لقاء الفريق مع مضيفه روما الإيطالي، في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، غدًا الخميس.

جاء ذلك عقب رفض الاتحاد الأوروبي، الطعن الذي قدمه بودو جليمت ضد قرار إيقاف مدربه.

واتهم كنوتسن، مدرب حراس روما، نونو سانتو، بالاعتداء عليه في النفق المؤدي لغرفة ملابس اللاعبين، عقب فوز بودو جليمت على روما، في مباراة الذهاب.

وقررت هيئة الرقابة والأخلاق والتأديب في اليويفا، إيقاف كنوتسن وسانتو مؤقتًا من جميع المسابقات الأوروبية، فيما استمرت تحقيقاتها في الواقعة، مما دفع بودو جليمت إلى تقديم استئناف.

ورغم ذلك، أيدت الهيئة الحاكمة لكرة القدم الأوروبية قرارها السابق، معلنة أن كنوتسن تم إيقافه مؤقتًا في مباريات بطولة يويفا المقبلة للأندية التي كان سيشارك فيها، حتى تتخذ هيئة الرقابة والأخلاق والتأديب التابعة للاتحاد قرارًا بشأن القضية.

وأعلن بودو جليمت عن شعوره بالمفاجأة والصدمة من القرار الأصلي بإيقاف كنوتسن، الذي اتهم سانتوس بالإمساك به من عنقه ودفعه في الحائط عقب اللقاء.

واتهم النادي النرويجي، روما بتقديم أكاذيب لوسائل الإعلام فيما يتعلق بالحادثة، في حين قال كنوتسن إنه “يفكر فيما إذا كان الاستمرار في العمل في كرة القدم فكرة جيدة” بعد تلك المشاجرة.


بحث

ADS

تابعنا

ADS