بث مباشر .. مشاهدة مباراة الغرافة وشباب الأهلي اليوم في دوري أبطال آسيا

رياضة , Comments Disabled

تنطلق مواجهة فريق الغرافة القطري ونظيره فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي في مواجهة عربية مثيرة، وذلك ضمن أحد مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

يحاول الغرافة تعزيز الصدارة التي يتواجد بها ويقترب من الصعود، بينما يحاول نادي شباب الأهلي دبي أن يكتب أول إنتصار وأن يخطف الصدارة.
الغرافة القطري يحاول التفوق وتحقيق العلامة الكاملة في هذه المواجهة ضد الفريق الإماراتي، وذلك من أجل الوصول إلي العلامة الكاملة في هذه المجموعة وتعزيز الصدارة، بعد الإنتصار الماضي الذي كان حاسما.
يفتتح استاد الأمير عبدالله الفيصل اليوم أبوابه لإستضافة لقاء هام وقوي يجمع بين فريقي الغرافة ضد شباب الأهلي دبي فى إطار فعاليات ومنافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا ، يدخل نادي الغرافة المباراة اليوم وهو منتشي بالفوز علي فريق أهال بثنائية نظيفة مقابل لا شئ ، ليتصدر مجموعته برصيد أربعة نقاط حصدهما من فوزاً وتعادلاً ، ولكي يستكمل مشواره يسعي اليوم لتحقيق العلامة الكاملة حتي يرفع رصيده إلي 7 نقاط ويوسع الفارق بشكل أكبر وينفرد بالصدارة.
في سياق آخر نادي شباب الأهلي يحاول بكامل القوة والتركيز ان يحقق الإنتصار في هذه المواجهة حتي يعوض نتائجه التي قد تعرض لها في المبارياتين الماضيتين ، فهو قد تعرض لتعادلان علي التوالى ، ليكون آخر تعادل قد تعرض له امام نادي فولاد خازيستان بهدف مقابل هدف مثله ، فهو يسعي لمصالحة جمهوره وتعديل الأخطاء وإصلاح المسار فوراً من أجل المنافسة علي صدارة المجموعة وضمان تخطي مرحلة المجموعات بنجاح لحسم بطاقة التأهل.


بحث

ADS

تابعنا

ADS