فرص تأهل الأهلى على حساب الرجاء إلى الدور نصف نهائي أبطال أفريقيا

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الرجاء البيضاوي المغربي باياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

موعد مباراة الأهلي والرجاء

وتقام مباراة الاهلى والرجاء المغربى باياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا فى تمام الساعة الثانية عشرة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

القناة الناقلة لـ مباراة الأهلي والرجاء

وتذاع مباراة الاهلى والرجاء المغربى المغربى باياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

فرص تأهل الأهلي

ويملك الأهلي 4 فرص في مباراته أمام الرجاء

  1. الفوز بأي نتيجة أمام الرجاء في لقاء الإياب يتأهل الأهلى رسميًا إلى الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا.
  2. التعادل بأى نتيجة أمام الرجاء في لقاء الإياب يصعد الأهلى رسميًا إلى الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا.
  3. الهزيمة بفارق هدف بنتيجة اكثر من 2-1 أي في حالة هزيمة الأهلي بنتيجة 3-2 أو 4-3 يعني تأهل الأهلي رسميًا للدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا.
  4. الهزيمة بنتيجة 2-1 أمام الرجاء في لقاء الإياب سوف يتم اللجوء وقتها إلى وقت إضافي ومن ثم اللجوء لركلات الترجيح حال استمرار التعادل بنفس النتيجة.

 

وكان الأهلى قد نجح في تحقيق الفوز على فريق الرجاء البيضاوي المغربي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت السبت الماضي على ملعب الأهلى we بالسلام بذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS