بعد رحيله عن منتخب مصر.. كيروش يقترب من قيادة ناد أفريقي

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

أصبح البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر قريبا من تدريب فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بعد اقالة مدرب الفريق مؤخرا .

ووفقا لصحيفة SoccerLaduma الجنوب أفريقية ، جاءت إقالة ستيوارت باكستر المدير الفني لفريق كايزر تشيفز، وأن البرتغالي كارلوس كيروش من ضمن الأسماء المرشحة لخلافته في تدريب الفريق.

وكانت أنباء رشحت تولي كيروش قيادة منتخب العراق ومنتخب المغرب بعد رحيله عن منتخب مصر ليدخل الفريق الجنوب أفريقي ضمن الخطوات المقبلة للمدرب البرتغالي .

وكان اتحاد الكرة أعلن في وقت سابق توصله لاتفاق مع البرتغالي كارلوس كيروش لإنهاء عقده بالتراضي مع منتخب مصر بعد عدم التأهل لكأس العالم بقطر 2022.

ونجح خلال مشواره مع منتخب مصر في الوصول إلي نهائي كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالكاميرون كما وصل للدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم ولكنه خسر أمام السنغال في نهائي الأمم والمباراة الفاصلة بركلات الجزاء الترجيحية كما احتل كيروش رفقة المنتخب علي المركز الرابع في البطولة العربية.

وبشكل عام خاض البرتغالي كارلوس كيروش مع منتخب مصر 20 مباراة، ما بين لقاءات ودية ومشاركة في كأس العرب وتصفيات كأس العالم وبطولة أمم أفريقيا 2021 , فاز في 13 لقاء، وتعادل في 2 مباريات، وخسر في 5 مباريات من بينهما ثلاثة بركلات الترجيح.
وأحرز لاعبو منتخب مصر مع كيروس 25 هدفًا، وتلقت شباك منتخب مصر 9 أهداف.


بحث

ADS

تابعنا

ADS