بث مباشر .. مشاهدة مباراة الغرافة وفولاذ الإيراني اليوم في إياب دوري أبطال آسيا

رياضة , Comments Disabled

يلتقي فريق الغرافة نظيره فريق فولاد خازيستان، على استاد الأمير عبدالله الفيصل، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا، اليوم الجمعة 22 أبريل 2022.

تقام المباراة علي استاد الأمير عبدالله الفيصل، في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ، الحادية عشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
يحاول نادي الغرافة القطري إستعادة الهيبة الآسيوية مجدداً بعد الهزيمة من نظيره نادي شباب الأهلي دبي بنتيجة كبيرة للغاية، وبالتالي يحاول العودة مجدداً إلي طريق الإنتصارات عبر بوابة نادي فولاذ خوزستان الإيراني، فهل ينجح بالتفوق وتحقيق العلامة الكاملة علي حسابه، أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة في مشواره، بعد الهزيمة الكبيرة التي تلقاها من الفريق الإماراتي.
أما فولاد خازيستان نجح بشكل كبير ان ينتزع صدارة المجموعة برصيد ثمانية نقاط حيث ظهر بشكل جيد وإستطاع ان يحقق الفوز في مبارياتين علي التوالى وتعادل إثنان أخري ، وإستطاع أن يحصد ثلاثة نقاط مهمين في الجولة الماضية امام فريق أهال بهدف نظيف دون رد ، فقد أنهي تحضيراته لهذه الموقعة النارية التي سوف يخوضها امام نادي الغرافة ويسعي في عدم التهاون والإستهتار بالخصم من أجل تحقيق العلامة الكاملة إحتفاظاً بصدراته.


بحث

ADS

تابعنا

ADS