الأماكن المفتوحة فى الإجازات الرسمية لصرف معاشات مايو

أخبار مصر, السلايدر , Comments Disabled

بدأت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي صرف معاشات مايو اعتبارًا من الجمعة 22 مايو 2022 في بنك ناصر الاجتماعي وفروعه وماكينات الصراف الآلي الخاصة به، ومكاتب البريد الرئيسية في المحافظات وماكينات ATM الخاصة به والفروع المتنقلة.
وقال اللواء جمال عوض، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، في تصريحات سابقة إنه تم تبكير مواعيد صرف المعاشات عن شهر مايو ليبدأ الصرف يوم الجمعة 22 أبريل 2022، بدلًا من يوم أول مايو 2022.
وأشار رئيس هيئة التأمين الاجتماعي إلى تبكير موعد صرف المعاشات التأمينية تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي الخاصة بموعد صرف معاشات مايو قبل إجازة عيد الفطر وعيد القيامة المجيد.
أعلنت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، فتح فروع بنك الجمعة 22 أبريل 2022 والسبت 23 أبريل 2022 بداية من الساعة 9.30 صباحًا، حتى 1.30 ظهرا، بجميع أنحاء الجمهورية، لصرف معاشات مايو للمستحقين.
وقال محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ببنك ناصر، إنه تقرر تغذية ماكينات الصراف الآلي ATM الخاصة بالبنك بالحد الأقصى من النقدية بشكل مستمر خلال الأيام المقبلة لتسهيل صرف المعاشات.
وأشار إلى إتاحة خدمة معاشات مايو 2022، من خلال منافذ شركة فوري على مستوى الجمهورية، والتى تشمل أكثرمن 200 ألف منفذ بيع و120 فرعًا لـ«فوري بلس».
وتبدأ الهيئة القومية للبريد في صرف معاشات مايو للمستفيدين من ماكينات الصرف الآلى ATM وأيضًا السيارات المتنقلة بداية من يوم الجمعة، ويستمر صرف المعاشات من خلال المكاتب الرئيسية بالمحافظات وعدد من المكاتب يومي الجمعة والسبت ويُستأنف صرف المعاشات في جميع مكاتب البريد بداية من الأحد على مستوى الجمهورية.
أماكن صرف معاشات مايو يوم الجمعة
تقوم هيئة التأمينات بصرف المعاشات عبر ماكينات الصراف الآلي ATM للبنوك والبريد المصري أو عبر المحافظ الالكترونية.
وقال رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي إن عدد المستحقين للمعاشات يبلغ حوالي 10.7 مليون مواطن، وتصل قيمة المعاشات إلى حوالي 24 مليار جنيه شهريًا.
وقرر الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، زيادة المعاشات بنسبة 13%، وتقديم موعد صرف زيادة المعاشات لتبدأ من شهر أبريل بدلًا من يوليو.


بحث

ADS

تابعنا

ADS