شاهد.. الكبير اوى 6 الحلقة 27 .. أحمد مكي يسخر من برنامج رامز جلال: «فاندام بيفرقع صواريخ في صابرين»

السلايدر, فن , Comments Disabled

في الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل الكبير أوي 6، تكون المزاريطة كلها في انتظار الفنان العالمي ليوناردو دي كابريو الذي أعلن حزلقوم أنه سيكون ضيف شرف المهرجان ليفاجئ الجميع بشخص مصري بعيد تمامًا عن الفنان ليوناردو دي كابريو متقمص شخصيته ويدعي أنه هو.

لمشاهدة الحلقة 27 من مسلسل الكبير أوي 6 اضغط هنا

يذهب به الكبير أوي إلى بيته ويحاول أن ينتزع منه اعتراف ويعرف من دفعه إلى ذلك الأمر، وأثناء حديثهما يقول الشخص المدعي بلغة أجنبية متواضعة و«مكسرة»: «أريد ميكروباص أذهب به إلى موقف عبود» ليرد عليه الكبير مستغرباً: «ليوناردو دي كابريو عايز ميكروباص يوديه لعبود؟! وفاندام بيفرقع صواريخ في صابرين، هوليود أتقل خيرها». في إشارة إلى مشاركة النجم العالمي فاندام في برنامج رامز موفي ستار، وحلول الفنانة صابرين ضيفة عليهم في إحدى الحلقات.
سبق وذكر الفنان أحمد مكي أغنية ستو أنا التي غناها الفنان أكرم حسني في مسلسل «مكتوب عليا» في الحلقة 26، ومن الواضح أن الفنان أحمد مكي محب لمداعبة زملاءه وذكر أعمالهم بكل حب وترحاب في مسلسله الجديد.
مسلسل الكبير أوي 6 من بطولة أحمد مكي ورحمة أحمد وبيومي فؤاد ومحمد سلام وهشام إسماعيل، تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إخراج أحمد الجندي، ويعرض على شبكة قنوات on e


بحث

ADS

تابعنا

ADS