أحمد سعد نجم التريند بسبب فيديوهات سيليا وعليا وحزلقوم

أخبار الترند, السلايدر , Comments Disabled

الفنان أحمد سعد، تصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الـ 24 ساعة الماضية لعدة أسباب مختلفة، من مشاركات فنية أشاد بها الجمهور، إلى أحداث شخصية هامة في حياته، وتصدر على إثرها الفنان تريند موقع تويتر، وأيضًا تريند محرك البحث جوجل.

البداية كانت مع إعلان «سعد» لإحدى شركات الاتصالات السعودية، بإطلاق أغنية حول فرحة العيد، بمشاركة الطفلة سيليا، وخطف الأنظار منذ عرضه، حتى أنه أصبح في المركز التاسع في تريند موقع الفيديوهات يوتيوب، وأشاد الجمهور بالبهجة التي يحملها الإعلان.

ولم تتوقف فرحة أحمد سعد على نجاحه على المستوى المهني والجماهيري، بل امتد لحياته الشخصية، إذ أعلن عبر حسابه على انستجرام أنه رزق اليوم بمولودة جديدة أطلق عليها «عليا»، وظهر في فيديو وهو يحملها ويؤذن لها الآذان.

كما حقق ظهوره أثناء حلقة «الكبير أوي 6»، ضمن أحداث «مهرجان المزاريطة السينمائي» الذي عرض أثناء الحلقة، تفاعلًا واسعًا من قبل الجمهور، ليكون تريند رقم واحد على موقع تويتر فور ظهوره.

وسخر «سعد» خلال ظهوره بـ«الكبير أوي 6»، من الفيديو الكوميدي الذي نشره سابقًا، ومثل فيه حركات أغنية «صدقيني لو بإيدي».

ليعيد الأمر مرة أخرى ولكن مع أغنية «بحبك يا صاحبي»، فقام بالتمثيل الحركي لكلماتها، مع الفنان أحمد مكي بشخصية «حزلقوم»، وحقق المشهد تفاعلًا وإشادة كبيرة بخفة الظل التي ظهرت منهما.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS