ملخص مباراة الاتحاد والفتح 4-4 اليوم -اهداف مباراة الاتحاد والفتح اليوم – اهداف مباراة الاتحاد اليوم

السلايدر , Comments Disabled

انتهت مباراة الاتحاد والفتح بالتعادل الإيجابي بـ نتيجة 4-4 اهداف مساء اليوم الجمعة على ارضية ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء ضمن مواجهات الجولة 26 من دوري المحترفين السعودي.
سجل اهداف الاتحاد كلاً من رومارينهو في الدقيقة (17) والدقيقة (77)، وإيجور كورنادو في الدقيقة (20)، والمغربي عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة (42)، بينما سجل اهداف الفتح كلاً من بيتروس ماثيوس في الدقيقة (9) وفراس البريكان في الدقائق (45+3) و(83) وسفيان بن دبكة في الدقيقة (60).

وقد نجح البرازيلي ماثيوس في افتتاح التسجيل لصالح الفتح مبكرا في الدقيقة التاسعة من زمن اللقاء بعد تسديدة قوية من خارج المنطقة استقرت في شباك الاتحاد.
وانتفض العميد بعدها وتمكن رومارينهو من تسجيل هدف التعادل لصالح فريقه عند الدقيقة 17 بعد حصوله على تمريرة رائعة من مهند الشنقيطي. وفي الدقيقة العشرين قام عبد العزيز البيشي بإرسال تمريرة لكورنادو، الذي تمكن من الانفراد بحارس الفتح وقام بتسديد الكرة من فوقه ليمنح العميد هدف التقدم.
وقبل نهاية الشوط الأول قام المغربي عبد الرزاق حمد الله بمضاعفة النتيجة للعميد وسجل ثالث اهداف المباراة من ضربة رأسية.
وبالوقت المحتسب بدلا من الضائع، قلص فراس البريكان النتيجة لصالح النموذجي بهدف ثانٍ.
ومع بداية الشوط الثاني قام الحكم بإلغاء رابع اهداف الاتحاد بسبب ارتكاب كورنادو خطأ ضد نواف بوشل.
وأدرك النموذجي التعادل بالدقيقة 60 عن طريق اللاعب سفيان بن دبكة، الذي استفاد من مجهود فردي لزميله مراد باتنا.
وعاد لاعب الاتحاد البرازيلي رومارينهو ليمنح التقدم للعميد بالدقيقة 77 عبر تسديدة قوية من داخل منطقة جزاء الفتح.
لكن البريكان رفض الهزيمة وقام بتسجيل ثاني اهدافه ورابع اهداف فريق الفتح مستفيدا من دربكة بداخل دفاع العميد في الدقيقة 83، وانتهت المباراة بالتعادل بنتيجة 4-4.


بحث

ADS

تابعنا

ADS