بث مباشر.. مشاهدة مباراة الهلال وضمك اليوم في الدوري السعودي

السلايدر , Comments Disabled

يلاقي الهلال غريمه ضمك مع مواصلة مباريات الدوري المحلي حيث سيلتقي الخصمان اليوم السبت الموافق 7 مايو 2022، في نطاق مباريات الجولة السادسة والعشرون من الدوري السعودي للمحترفين “كأس الأمير محمد بن سلمان”.

ويسعى الزعيم لتحقيق الانتصارات والعودة لمنافسة على لقب الدوري المحلي، فقد توقفت مباريات البطولة بسبب انشغال اللاعبين في مواجهة دوري أبطال أسيا.
ويحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية مباراة الهلال وضمك وتشهد المواجهة حضور جماهيري كبير في ظل المنافسة على لقب الدوري، وتعتبر هذه المباراة بمثابة فرصة للزعيم الذي يسعى للحصول على اللقب، في ظل استمرار الصراع على اللقب وملاحقة الاتحاد على اللقب، وسيخوض الهلال المباراة بمعنويات مرتفعة جداً بعد أن تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أسيا مستغل حالة التفوق التي يمر بها لجنى النقاط والتقدم في ترتيب الدوري المحلي.
ومع اقتراب انطلاق مباراة الهلال وضمك أعلن المدير الفني رامون دياز عن جاهزية لاعبيه الذين سيقاتلون من أجل تحقيق النصر وحصد العلامة الكاملة، وسيجري رامون العديد من التغييرات الهامة على تشكيلة الهلال التي سيقودها سالم الدوسري.
وخسر الهلال النقاط الثلاثة في الجولة السابقة حيث انهزم أمام الفيحاء بشكل مفاجئ فانتهت المباراة بهدف دون رد، وستكون مهمته تعويض النقاط التي فقدها.
وستنطلق مباراة الهلال وضمك على قناة الرياضية السعودية، في تمام الساعة 7:10 مساءً حسب توقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية، وفي تمام 8:10 مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS