بث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

يستعد النادي الأهلي بقيادة المدير الفني موسيماني للدخول في مباراة من العيار الثقيل عندما يواجه نظيره وفاق سطيف الجزائري اليوم السبت الموافق 7 من شهر مايو لعام 2022 وذلك على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي .

مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف مباشر

الاهلي ووفاق سطيف

تأتي هذه المباراة فى ذهاب نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، أما مباراة الإياب فتقام فى الجزائر يوم 14 مايو، ويشارك فيها النادي الأهلي بكل قوة وتركيز عالي جدا وهو يرغب في الخروج بالفوز لأ بديل عن ذلك.

مشاهدة ماتش الاهلي ووفاق سطيف الآن

وعانى الأهلي في الفترة الأخيرة من صيام لاعبي الهجوم وعلى رأسهم بيرسي تاو ومحمد شريف عن التهديف إلى جانب إهدار كثير من الفرص السهلة أمام المرمى، ولكن لا مجال لتضييع مثل هذه الفرص باللقاء اليوم.

وقد تمكن الاهلي في الوصول الي الدور نصف النهائي بعد ان نجح في تخطي عقبة الرجاء الرياضي المغربي بربع النهائي ، حيث نجح الفريق في بالفوز عليه بثلاثية لهدفين في مجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا ، ويرغب عشاق ومحبي الفريق الأحمر في تحقيق الفوز والعمل علي الخروج بنتيجة تليق بة في هذة المباراة.
بينما نجح وفاق سطيف في الوصول الي الدور نصف النهائي بعد ان تمكن في التفوق علي الترجي الرياضي التونسي من نفس الدور ، بهدف دون رد في مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا


بحث

ADS

تابعنا

ADS