شوبير: تأجيل موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا لهذا السبب

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن اعتزام الاتحاد الدولي لكرة القدم تغيير موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا والمحدد يوم 28 مايو الجاري.
وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي:” إن نهائي دوري أبطال أفريقيا سيقام في نفس موعد نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو الجاري”.
وتابع: الأمر الذي دعا الاتحاد الأفريقي يفكر في تأجيل نهائي دوري أبطال أفريقيا ليقام يوم 22 مايو الجاري أو بعد 15 يونيو المقبل عقب الأجندة الدولية للمنتخبات، خاصة في ظل انشغال عشاق الكرة الأوروبية بمتابعة نهائي دوري أبطال أوروبا بنفس اليوم.
ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق وفاق سطيف الجزائري، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.
وتقام مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في إياب الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب 5 يوليو بالجزائر.
وتذاع مباراة الأهلي ووفاق سطيف بإياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية.
كما تذاع مباراة الأهلي ووفاق سطيف على القناة الجزائرية الأرضية.
ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على فريق وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة في لقاء الذهاب بالدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بالمباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام.


بحث

ADS

تابعنا

ADS