السلايدرفن

بعد فيديو ابنته مع دينا الشربيني.. محمد رمضان يوقع اتفاقا مع شركة أمريكية لترويج أغانيه عالميا

وقع النجم المصري محمد رمضان اتفاقا مع شركة “ريزرفوار ميديا إنك” الأمريكية لترويج أغانيه عالميا، بالتعاون مع شركة “بوب أرابيا”.

وأعلنت “ريزرفوار ميديا إنك” أنها سوف تقوم بنشر أغاني رمضان عالميا، سواء الحالية أو المستقبلية، مشيرة إلى أن “رمضان يعتبر اسمًا مألوفًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فهو ممثل سينمائي بارع ونجم موسيقي حقيقي. في عام 2019، تُوِّجَ باعتباره الفنان الأكثر شعبية في إفريقيا من قبل لجنة أفريما”.

محمد رمضان ودينا الشربيني

نشر الفنان محمد رمضان فيديو جديدا لابنته برفقة دينا الشربيني ، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.

و ظهرت دينا الشربيني وهي تغازل ابنته علي إنساي أغنيته حبيبي يا حبيبي، وعلق محمد رمضان علي الفيديو قائلا : بنتي مع أختي .

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل “المشوار” من بطولة كل من: محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومى فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.
تدور أحداث مسلسل “المشوار”، حول ماهر وورد، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية فى شركة المكس للملاحات فى الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما فى منزل وصيفة وهى خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الواضحة فى التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن هناك شيئا غريبا يحيط بماهر وورد، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.


زر الذهاب إلى الأعلى