السلايدرفن

تفاصيل مسلسل البيت بيتي لـ كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر وعدد حلقاته

يجمع مسلسل الرعب الكوميدي البيت بيتي النجمين كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطرفي عمل واحد والذي من المقرر عرضه على منصة شاهد.
وكشف الفنان كريم محمود عبد العزيز والفنان مصطفى خاطر عن تفاصيل مسلسلهما “البيت بيتي” الذي من المقرر عرضه قريبا على منصة “شاهد vip”.

وقال مصطفى خاطر خلال لقاء مع برنامج mbctrending : أجسد دور شاب يعيش حياة ثرية يتورط في العيش بالقصر مع “كراكيري” ويجسد دوره كريم محمود عبد العزيز، وهو رجل فقير يعمل سائق تاكسي ويسرق منه، وتسوقه الأقدار أن نجتمع معها في القصر، وتحدث بيننا مواقف عديدة.
وتحدث كريم محمود عبد العزيز عن دوره في المسلسل وعلاقته بمصطفى خاطر الذي يتعاون معه لأول مرة قائلا: أقدم شخصية “كراكيري” وعلاقتي بمصطفى خاطر جيدة للغاية ونمضي وقتا طويلا معا، والمسلسل به إثارة وتشويق وكوميديا.
أما عن الصعوبات التي واجهها خلال التصوير قال كريم محمود عبد العزيز: كل شيء كان رائعا إلا برودة الطقس وقت التصوير هذا الأمر كان صعبا بعض الشيء.
فيما تحدثت ميرنا جميل عن دورها في المسلسل وقالت: أقدم دور “أحلام” زوجة “كراكيري” أحببت هذه الشخصية كثيرا وعندما قرأت السيناريو من أول حلقة شعرت بحماس كبير وأردت معرفة النهاية، “البيت بيتي” مسلسل رعب كوميدي تدور كل أحداثه في القصر، أحيانا نشعر بالخوف أثناء التصوير بسبب الاهتمام بالتفاصيل من إضاءة وديكورات هو عمل مختلف.
ومسلسل “البيت بيتي” بطولة مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز وميرنا جميل ومي القاضي وسامي مغاوري ومن إخراج خالد مرعي وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي.
المسلسل تدور أحداثه حول شاب مستهتر يرث من والده قصر عتيق ثم يكتشف مفاجأة بداخله، وتدور أحداثه في 10 حلقات.
يذكر أن كريم محمود عبد العزيز شارك مؤخرا في بطولة فيلم “من أجل زيكو”، من تأليف مصطفى حمدي، إخراج بيتر ميمي، بطولة منة شلبي، عمرو عبد الجليل، محمد محمود، محمود حافظ والطفل يوسف صلاح.

 


زر الذهاب إلى الأعلى