أخبار الترندالسلايدر

هاشتاج إقالة وليد العطار يغزو تويتر .. تعرف على السبب

تصدر تريند إقالة وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»، على خلفية تصريحاته الأخيرة وتأكيد المتابعين أن مواقف الاتحاد الأخيرة تسببت في أضرار للفرق المصرية.
ودشنت الجماهير هشتاج إقالة وليد العطار بعد ازمة ملعب نهائي دوري ابطال أفريقيا وتقاعس دور الاتحاد في طلب استطافة المباراة النهائية
وكان كشف وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة عن موعد نهاية عقود اللاعبين مع الأندية.
وأضاف وليد العطار لقناة “أون تايم سبورتس 1″ أن تداخل المواسم لم تكن المواعيد محددة بشكل دقيق ونضع الموعد المتوقع لنهاية الدوري ويكون 30-6”.، متابعا النظام الخاص بالانتقالات للاتحاد الدولي TMS نضع فيه المواعيد الخاصة بالموسم قبلها بسنة، وبعد
وأردف “وحينما يتحدد الموعد النهائي نقوم بالتحديث، ولذلك عقود اللاعبين في مصر غير محددة اليوم بل هي ببداية موسم معين ونهاية موسم آخر”.
وعن احتمالية تكرار أزمة فرجاني ساسي مع الزمالك بسبب نهاية الموسم بعد شهر يونيو وهو الأمر الذي جعل اللاعب التونسي يرحل عن الفريق الأبيض قال: “لن نصل لتلك المرحلة وأعتقد رابطة الأندية ستعلن خلال أسبوع عن موعد نهاية الموسم وبالتالي تستفيد الأندية من اللاعبين حتى نهاية الموسم وحتى لا تتكرر أزمة فرجاني”.
أما عن موعد فتح باب القيد للموسم الجديد قال العطار: “لن نفتح باب القيد قبل نهاية الموسم، سيكون فتح القيد في اليوم التالي لنهاية الموسم، ما حدث العام الماضي كان استثناء من فيفا وتلك المادة غير مطبقة حاليا”.


زر الذهاب إلى الأعلى