بث مباشر .. مشاهدة مباراة توتنهام وبيرنلي بالدوري الإنجليزي

Uncategorized , Comments Disabled

انطلقت مواجهة فريق توتنهام ونظيره فريق بيرنلي اليوم في لقاء إفتتاحي، وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022 الدور الثاني.

يسعي نادي توتنهام إلي إقتحام المنطقة الخطيرة في البطولة وهي المركز الرابع المؤهل إلي دوري أبطال أوروبا، فهل ينجح في خطته بعد الإنتصار الماضي في الديربي علي الأرسنال، أم سيكون هناك نتيجة سلبية تبعده وتؤكد تواجده في المركز الخامس من الترتيب.
توتنهام في هذه الفترة يقدم أداء جيد للغاية ، ولكن لا تسعفه النتائج في بعض الأوقات، وبالتالي عليه التركيز في آخر جولتين، من أجل الخروج منهم بالعلامة الكاملة، فهل ينجح الفريق في التفوق وتحقيق العلامة الكاملة علي حساب نادي بيرنلي أولاً ، أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة في مشواره ويحاول نادي توتنهام أن ينتصر في هذه المواجهة من أجل الإقتراب بصورة كبيرة من الجانرز، ولكن عليه تحقيق نتيجة إيجابية أولاً.
في نفس السياق يستعد نادي بيرنلي للمباراة اليوم تحت عنوان الفوز لا بديل عنه ، حتي يستطيع الإبتعاد تماماً عن سكة الهبوط بعد تراجع يعيشه بسبب سوء نتائج سلبية قد تعرض لها ، فهو يحتل المركز السابع عشر برصيد 34 نقطة ، ولذلك يدخل اللقاء وهو ملقن بهزيمة قد تعرض لها امام نادي استون فيلا في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف.


بحث

ADS

تابعنا

ADS