فيديو

ملخص مباراة أرسنال ونيوكاسل 2-0 جودة HD – أهداف مباراة أرسنال ونيوكاسل 2-0 ملخص أرسنال اليوم

تمكن فريق نيوكاسل يونايتد من تحقيق الفوز على منافسه آرسنال بهدفين دون رد، في إطار مباريات الجولة رلقم 37 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللقاء وسط أفضلية نسبية لصالح نيوكاسل والذي سجل هدف التقدم في الدقيقة 55 بعد أن وضع اللاعب بن وايت الكرة بالخطأ في مرماه.
وجاء هدف تعزيز التفوق في الدقيقة 85 عن طريق اللاعب برونو كيمارايس مورا، وفشل الفريق اللندني في العودة وتقليص النتيجة.
وبهذه الخسارة يقلص فريق آرسنال حظوظه في التواجد ببطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل حيث يحتل المركز الخامس برصيد 66 نقطة، ويتواجد نيوكاسل يونايتد عند المرتبة الثانية عشر برصيد 64 نقطة.
ترتيب الدوري الإنجليزي
رفع نيوكاسل رصيده للنقطة 46 في المركز الثاني عشر، بفارق الأهداف خلف برينتفورد، بينما يظل أرسنال في المركز الخامس برصيد 66 نقطة، خلف توتنهام صاحب المركز الرابع بفارق نقطتين.
ومنحت خسارة أرسنال أمام نيوكاسل يونايتد بطاقة التأهل الثالثة لدوري أبطال أوروبا بشكل رسمي إلى نادي تشيلسي قبل مباراتين له في الدوري ليحسم التأهل بعض النظر عن المباريات القادمة.

مباراة أرسنال ونيوكاسل الأخيرة في الدوري
ويلتقي أرسنال في الجولة الأخيرة على ملعبه أمام فريق إيفرتون في ختام مباريات الدوري، في حين يحل نيوكاسل يونايتد ضيفًا على بيرنلي الساعي للهروب من الهبوط في الجولة الأخيرة من عمر الدوري الإنجليزي.
أرسنال يخوض مباراة إيفرتون تحت شعار لا بديل عن الفوز مع خسارة توتنهام أمام نوريتش سيتي الذي هبط للدرجة الثانية، وذلك في الجولة الأخيرة من أجل خطف بطاقة التأهل الرابع للدوري الإنجليزي.


زر الذهاب إلى الأعلى