بث مباشر.. مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء اليوم في نهائي كأس الملك السعودي

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

الهلال والفيحاء مباشر .. يتزين ملعب الملك عبدالله الدولي “الجوهرة المشعة” في مدينة جدة لكي يستضيف نهائي كأس الملك السعودي، بين الهلال ضد الفيحاء، وسوف يُشاهد الأمير محمد بن سلمان تلك المباراة من المدرجات.

الهلال والفيحاء بث مباشر

مباراة الهلال والفيحاء اليوم

وفي سياق تاريخي فقد تواجه الهلال مع الفيحاء من قبل في 8 مباريات رسمية كانت جميعها في الدوري السعودي حيث فاز الموج الأزرق في 4 مباريات بينما فاز البرتقالي في مباراتين، وتعادلا في مباراتين.

موعد مباراة الهلال والفيحاء

سيكون موعد لقاء الهلال والفيحاء في نهائي كأس الملك السعودي 2022، يوم الخميس الموافق 19 من مايو الجاري 2022 على ملعب الجوهرة المشعة.

تنطلق صافرة بدايتها في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء

تذاع مباراة الهلال ضد الفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بث مباشر ، عبر شاشة القناة الرياضية الأولى SSC SPORTS 1 HD ، وقناة ksa sports 1 .

يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال امام الفيحاء بث مباشر على الإنترنت من منصة “شاهد” عبر الانترنت مجانا بجودة SD، وجودة HD للإشتراك المدفوع.

مشوار الهلال والفيحاء في كأس الملك السعودي

تأهل الهلال إلى نهائي كأس الملك السعودي 2022 بعد أن خاض مشوارًا محفوقًا بالمخاطر، استهله بالفوز في الدور ثمن النهائي بهدفين دون رد على الرائد، ثم انتصر في ربع النهائي على النصر، بهدفين مقابل هدف وحيد، ثم تلاها بالفوز على الشباب 2/1 أيضًا.

وعلى الجانب الآخر بدأ الفيحاء مشواره في كأس خادم الملك بالانتصار في ثمن النهائي على أبها برباعية نظيفة، ثم انتصر في ربع النهائي على الباطن بهدفين مقابل هدف، ثم أقصى الاتحاد من نصف النهائي بالفوز عليه بهدف نظيف.


بحث

ADS

تابعنا

ADS