بث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في كأس الكؤوس لكرة اليد

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

تنطلق مواجهة فريق الأهلي لليد ونظيره فريق الزمالك لليد اليوم في مقابلة منتظرة، وذلك ضمن مباراة نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد 2022، وسط طموحات مختلفة يحاول الفريقين الحصول علي اللقب الأفريقي.

ويأمل الأهلي إلي معادلة رقم الزمالك في هذه البطولة وأن يحصل على ثنائية اللقب، بينما يحاول الزمالك أن يثأر من الأهلي بعد الفوز الأخير بلقب كأس السوبر الأفريقي.
يتطلع النادي الأهلي إلي تحقيق الثنائية الأفريقية، وذلك علي حساب الزمالك الغريم الأزلي، وذلك في لعبة كرة اليد، فهل ينجح الفريق في التفوق للمرة الثانية بأقل من شهر علي حساب الأبيض، ويخطف منه البطولة الأفريقية الثانية، أم يتعثر الفريق، ويتطلع المارد الأحمر إلي إسعاد جماهيره هذا العام من أجل الدخول العام المقبل للمنافسة علي جميع البطولات خاصة بعد سنوات عجاف في كرة اليد بصورة كبيرة في الأعوام الماضية، خاصة أن الأحمر جاهز بشكل معنوي وبدني كبير من أجل الفوز علي حساب الأبيض.
نجح النادي الأهلي في الصعود إلي المواجهة النهائية بعد أن نجح في الصعود علي حساب نادي دون بوسكو الإيفواري، وذلك ب39 مقابل 23، بينما نادي الزمالك نجح في الصعود إلي المواجهة النهائية بعد أن تفوق علي حساب فاب الكاميروني ب 35 مقابل 21.
الزمالك يدخل المواجهة من أجل الثأر فقط لا غير من أجل تعويض ما حدث في لقاء كأس السوبر الأفريقي الأخير الذي صعد من خلاله المنافس إلي كأس العالم لكرة اليد، وبالتالي يحاول الفريق أن يحسم المواجهة الحالية بدون الدخول في تفاصيل كبيرة في النهايات، حيث يحاول الأحمر ورفاقه أن ينتصروا علي حساب الأهلي في البدايات، خاصة أن الإنتصارات التاريخية تتيح لنادي الزمالك فرصة كبيرة من أجل الفوز علي حساب الخصم، خاصة أن كلا الفريقين إلتقيا ثمان مواجهات هذا الموسم نجح الزمالك في الفوز بأربع مواجهات وإنتهت مواجهتين بالتعادل، وفاز الأهلي بلقاء السوبر.


بحث

ADS

تابعنا

ADS