فيديو

ركلات ترجيح الهلال والفيحاء 1-3 انهيار فهد العتيبي – نهائي كأس خادم الحرمين HD

توج فريق الفيحاء بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين لأول مرة في تاريخه بعد الفوز على الهلال بركلات الترجيح بنتيجة 3-1 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجوهرة بحضور الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية.

 

 

تقدم الهلال وتعادل الفيحاء
تقدم الهلال عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 45 بعد تسديدة مباغتة نحو مرمى الفيحاء ليفشل الحارس في التصدي للكرة وتعلن عن أولى أهداف المباراة.

قبل أن يتعادل الفيحاء في الشوط الثاني عن طريق رامون لوبيز في الدقيقة 66 في مباراة شهدت إثارة ومتعة بين الفريقين.
المباراة شهدت وصول الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة بين شوطي المباراة، احتفالات رائعة بمناسبة تواجده حيث تم عزف النشيد الوطني للمملكة العربية السعودية.

ركلات الترجيح شهدت إهدار الفيبحاء الركلة الأولى قبل أن يهدر النيجيري إيجالو لصالح الهلال ثم سجل الفيحاء وأهدر سلمان الفرج قائد الهلال بطريقة غريبة، فيما نجح الفيحاء في تسجيل الركلة الثالثة للفيحاء، وأهدر الهلال الركلة الرابعة بعد تألق حارس الفيحاء ليهدر الفيحاء الركلة الرابعة بعد تألق عبد الله المعيوف، وفي الركلة الخامسة للهلال نجح مصعب الجوير أحد لاعبي فريق الأمل في التسجيل، ولكن الفيحاء نجح في تسجيل الركلة الأخيرة ليتوج باللقب الغالي لأول مرة في تاريخه.


زر الذهاب إلى الأعلى