السلايدرفيديو

أهداف مباراة الأهلي وإنبي المثيرة 2-1 | الجولة الخامسة عشر | الدوري المصري 2022/2021

نجح الأهلى في تحقيق فوز غالى وثمين على إنبى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ15 للدورى.

تقدم مصطفى شلبى لإنبى في الدقيقة 76، وتعادل على معلول في الدقيقة 94 من عمر اللقاء من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وفى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء استطاع نفس اللاعب من إحراز هدف الفوز ليرتفع رصيد المارد الأحمر إلى 37 نقطة وما زال في المركز الثالث بالدورى، بينما تجمد رصيد إنبى عند 24 نقطة في المركز التاسع بالدورى.

تشكيل الفريقين

تشكيل الأهلي ضم كلا من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، وكريم فؤاد ومحمد هاني ورامى ربيعة وعلى معلول فى الدفاع وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدى أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد فى الوسط، وصلاح محسن ومحمد شريف فى الهجوم.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي ومحمود متولي وحسام حسن ومحمود وحيد وبيرسي تاو وأحمد هعبد القادر ومحمد خليفة نصير ومحمد فخرى وزياد طارق.

وجاء تشكيل إنبى كالتالى: محمود جاد في حراسة المرمى، إبراهيم يحيى، خالد رضا، على فوزي، زياد كمال في الدفاع،مصطفى دويدار، صلاح ريكو، مصطفى شكشك، مصطفى شلبى، محمد إسماعيل في الوسط، وجون إيبوكا في الهجوم.

جاء الهدف الأول لإنبي بالدقيقة 75 ومن ضربة حرة مباشرة سددها مصطفى شلبى على يمين محمد الشناوى حارس الأهلى.

ضغط الأهل في اللحظات الأخيرة حتى نجح التونسى على معلول من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 94 من عمر اللقاء، ويشهر حكم اللقاء الكارت الأحمر لإبراهيم يحيي مدافع إنبى، بعدها وفى الدقيقة 97 ينجح على معلول من إحراز الهدف الثانى للأهلى ليحقق الفريق الأحمر أغلى ثلاث نقاط له في الدورى.


زر الذهاب إلى الأعلى