مشاهدة مباراة الفيحاء وضمك بث مباشر اليوم تويتر بالدوري السعودي

رياضة , Comments Disabled

ينتظر محبي رياضة كرة القدم اللقاء الناري الذي يجمع بين الفيحاء وضمك اليوم الاثنين الموافق 23 من شهر مايو لعام 2022 وذلك وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

اللقاء الذي لا يقبل القسمة علي الاثنين والذي يشارك فية كل منهما بهدف تحقيق الفوز لا بديل عن ذلك والعمل علي حصد الثلاث نقاط حيث تقام هذة المباراة علي ارضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

يدخل ضمك هذة المباراة وهو صاحب المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز ، وذلك بعد ان نجح الفريق في الحصول علي 42 نقطة ، بعد ان لعب 26 مباراة تمكن في تحقيق الفوز في 12 وتعادل في 6 وخسر 8 مباريات ، ويرغب الفريق في الوصول الي المربع الذهبي ، خصوصا بعد الاداء الرائع الذي يقدمة اللاعبين منذ بداية البطولة ، ولاول مرة نشاهد تفوق فريق ضمك بهذا الشكل ونجدة ينافس بكل قوة في الوصول الي فرق الصدارة.

علي الجانب الاخر نتحدث عن الفريق المنافس وهو الفيحاء السعودي الذي يدخل اللقاء وهو صاحب المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي وذلك بعد ان تمكن الفريق في الحصول علي 33 نقطة ، بعد ان لعب 26 مباراة تمكن في تحقيق الفوز في 8 وتعادل في 9 وخسر 9 مباريات ، ويرغب في عمل المفاجاة الغير متوقعة وهو تحقيق الفوز علي الخصم المنافس الليلة.


بحث

ADS

تابعنا

ADS