اعترافات مثيرة لمرتكب مذبحة الريف الأوروبي

السلايدر, حوادث , Comments Disabled

زعم مرتكب جريمة مذبحة الريف الأوروبي أمام فريق البحث الجنائي الذي أشرف عليه اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بعد القبض عليه،أنه كانت تربطه علاقة بابنة صديقه عادل أبوزيد الكبرى.
وتابع «حصل مشكلة كبيرة من والد الفتاة، وشتمني وقالي: إنت خاين للعيش والملح» بهذه الكلمات واصل المتهم سرد تفاصيل جريمته أمام فريق البحث الجنائي الذي أشرف عليه اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية، وأنه لم يخطط للجريمة، لكنها حدثت بالمصادفة نتيجة انفعال وقتي عندما اعتدى عليه صديقه «والد الفتاة» بالسباب والشتائم.

ويتابع المتهم اعترافاته: «كنت بحط مادة منومة للبنت الصغيرة عشان ما تشوفناش أثناء العلاقة الحميمية، وفي آخر مرة دخلت علينا، اترجيت فيها ما تحكيش لأبوها، أول ما أبوها جه حكت له هجمت عليه بالسكينة».
كانت أجهزة وزارة الداخلية نجحت في كشف ملابسات مقتل 5 أشخاص من أسرة واحدة بإحدى مزارع الريف الأوروبي، بالجيزة.
ارتباط عاطفي وراء الجريمة
وكشفت التحريات عن نشوب خلافات اجتماعية بين المجني عليه ويعمل مزارعا، وشريكه بمزرعة مؤجرة بذات المنطقة «المتهم»، لارتباط الأخير عاطفياً بإحدى كريمتي المجني عليه، قام على أثرها المتهم بالتعدي على المجني عليه وقتله، ونظراً لكونه معروفا لدى بقية الأسرة ولخشية افتضاح أمره قام بالتعدي بالقتل على كريمتي المجني عليه وحفيديه، وهرب عقب ذلك.
القبض على المتهم في سوهاج
أسفرت التحريات عن تحديد مكان تواجده بمحافظة سوهاج، وأمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS