بعد احتفاله مع الوداد.. أول رد فعل من الأهلي تجاه بدر بانون وحقيقة الاستغناء عنه

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

في أول رد فعل من النادي الاهلي على واقعة احتفال بدر بانون في غرفة الوداد، عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع اللاعب المغربي الدولي بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد عودة الفريق من رحلة المغرب، وخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعنف «عبدالحفيظ»، بدر بانون، بسبب ظهوره داخل غرف خلع ملابس الوداد المغربي، الأمر الذي أثار غضب أعضاء مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، وجماهير الأحمر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلم «الوطن سبورت» أن مدير الكرة أبلغ بدر بانون بسوء تصرفه؛ نظرا للغضب الجماهيري العارم بعد خسارة اللقب، فضلا عن غضب مجلس الإدارة بسبب سوء المعاملة مع أعضاء البعثة في المغرب، منذ وصولها إلى الرباط

وحذر سيد عبدالحفيظ، اللاعب المغربي الدولي من تكرار تصرفه؛ نظرا لانتمائه إلى النادي الأهلي، الذي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة.

رحيل بدر بانون عن الأهلي
وعن رحيل بدر بانون عن صفوف النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري، بعد ظهوره في غرف خلع ملابس الوداد المغربي، بعد تتويجهم بدوري الأبطال، أكد المصدر أن «عبدالحفيظ» اكتفى بتعنيف وتحذير اللاعب من تصرفاته.

وينتظر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، التقرير الطبي الخاص بتطورات إصابة بدر بانون، من أجل حسم مصير اللاعب، قبل انطلاق الموسم الكروي الجاري.

بانون يغيب 4 شهور عن الأهلي
ويغيب بدر بانون عن التدريبات الجماعية للنادي الأهلي، منذ شهر يناير الماضي، بسبب تعرضه لمضاعفات فيروس كورونا، عقب إصابته مرتين متتاليتين خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولتي كأس «العرب، والأمم الأفريقية».


بحث

ADS

تابعنا

ADS