تركي آل شيخ رئيس ألميريا الإسباني: لن يتم التعاقد مع أي لاعب من الدوري السعودي أو المصري

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

نفى المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، ورئيس نادي ألميريا الإسباني، الأنباء التي ترددت مؤخرًا عن رغبته في ضم لاعبين من الدوري المصري لصفوف الفريق.

وتأهل نادي ألميريا إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني لأول مرة منذ 7 سنوات، وبعد 3 سنوات من انتقال ملكيته للمستشار تركي آل الشيخ.

وكتب المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «لن يتم التعاقد مع أي لاعب موجود في الدوري السعودي أو الدوري المصري في صفقات الميريا في الصيف…صفحة الكرة السعودية والمصرية طويتها للأبد».

وأضاف المستشار تركي آل الشيخ: «لا تسمعوا لإشاعات التضليل التي تعودت على استخدام اسمي لزيادة المشاهدات ولإشغال الناس.. ألميريا مفتوح فقط للمواهب العربية الجديدة والمواهب العربية في الدوريات الأوروبية والعالمية تحياتي».

وكانت الفترة الماضية قد شهدت خروج أنباء تفيد برغبة المستشار تركي آل الشيخ في التعاقد مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز، والذي يرغب الزمالك في ضمه بداية من الموسم المقبل.

كما ترددت أنباء، عن رغبة ألميريا في التعاقد مع أليو ديانج لاعب خط وسط فريق الأهلي، وذلك للانضمام لصفوف الفريق الإسباني.

وبالطبع تأكيد المستشار تركي آل الشيخ عدم دخوله في أي مفاوضات لضم أي لاعب من الدوري المصري، هو نبأ سار لجماهير الأهلي والزمالك.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS