وحش الكون .. حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها أحمد العوضي

السلايدر, فن , Comments Disabled

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، وزوجها الفنان أحمد العوضي، محركات البحث ومواقع التواصل، صباح اليوم الإثنين، عقب إثارة حالة من الجدل والتكهنات،حول انفصال ياسمين عن العوضي.

وقامت ياسمين عبدالعزيز بعمل un follow ، لحساب أحمد العوضى على انستجرام، وحذفت كل الصور المشتركة بينهما، مما أدى لحالة من التكهنات حول انفصال ياسمين والعوضي.

وكتبت ياسمين عبد العزيز على حسابها بانستجرام، «ستعلمك الشدائد أنه ليس لك إلا الله» ، ولكن مازال العوضي متابعًا لحساب ياسمين عبر انستجرام ومحتفظا بصورهما.

وكانت ياسمين نشرت صورة، عبر حسابها الرسمي بإنستجرام، ظهرت فيها على سرير بأحد المستشفيات، معلقة «أهم حاجة في الدنيا الصحة، نعمة كبيرة».

حالة الجدل والتكهنات جاءت بعد تعرض ياسمين عبد العزيز مؤخرًا لأزمة صحية ، وإجراؤها لخامس عملية جراحية في سويسرا الأيام الماضية، لاستكمال رحلة علاجها بعد تعرضها لوعكة صحية كبيرة نهاية العام المنصرم.

أول تعليق من ياسمين عبد العزيز

علقت الفنانة ياسمين عبد العزيز، على الشائعات التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية عن انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفديوهات “إنستجرام”، قائلة: “اللهم اني صبرت كما أمرتني، فعوضني كما وعدتني”.

وتفاعل عدد واسع من المتابعين مع المنشور، حيث علقت الفنانة بدرية طلبة، قائلة: “كل خير يا قلبي معلش هو النجاح لازم يبقي وراه حاجة حسبي الله ونعم الوكيل في اللي يحسد ويحقد ويستكتر عليكى سعادتك ونجاحك ربنا يبعد عنك العين والازي أي حاجة تهون الا صحتك ربنا يعافيكى من اى تعب ويعوض صبرك خير ويفك كربك وترجعلك ضحكتك يا بنت قلبي وروحي”.
وانتشرت هذه الشائعات بعد إلغاء ياسمين عبد العزيز متابعة أحمد العوضي على إنستجرام وحذفت صور وفيديوهات تجمعهما معًا.

وفي نفس الوقت، نشر أحمد العوضي صورة له من سويسرا – حيث يتواجد برفقتها أثناء إجرائها مجموعة من الفحوصات الطبية – وهو ما قد ينفي أي شائعات بخصوص توتر علاقتهما.
رسالة شقيقها.

شقيق ياسمين عبد العزيز

وجه الفنان وائل عبدالعزيز رسالة لشقيقته عبر حسابه بموقع فيسبوك، قال فيها: “يا بنتي أنتي ليكي بعد ربنا احنا، وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا واحنا معاكي ووراكي ليوم الدين، معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله”.

رسالة قاسية

ردت الفنانة ياسمين عبدالعزيز على شقيقها عبر “استوري” إنستجرام، برسالة قاسية قالت فيها: “اتوكس إنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس”.

“بعتينا من 20 سنة”

بعد نشرها هذه الرسالة لشقيقها، قام “وائل” بالرد على “ياسمين” عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، قائلا: “أنا مش هرد عليكي والله وقله الأدب دي.. إنتي متعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحميتك إزاي وحاولت أطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن إنتي مبتتعلميش”.
وأضاف: “ربنا بيدي الإنسان دروس ودرس مرضك متعلمتيش منه حاجة، ربنا يهديكي ولو ع البيع إنتي بعتينا كتير من ٢٠ سنة واحنا اللي بنشتريكي”.

صورة العوضي

قامت ياسمين عبدالعزيز بعدها بحذف صورة واحدة لزوجها الفنان أحمد العوضي من حسابها على موقع إنستجرام.

حذف الرسائل

قام وائل عبدالعزيز بحذف المنشور الأول الذي كتبه لشقيقته، كما حذف المنشور الثاني الذي رد به عليها، وقامت بدورها بحذف الرسالة التي وجهتها له عبر إنستجرام.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS