بث مباشر .. مشاهدة مباراة إيطاليا والمجر دوري الأمم الأوروبية اليوم

رياضة , Comments Disabled

بث مباشر مباراة إيطاليا والمجر .. يلتقي فريقا المجر وإيطاليا اليوم الثلاثاء، الموافق 7 يونيو 2022 في دوري الأمم الأوروبية.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين إيطاليا والمجر في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة.

ويسعى منتخب إيطاليا لتحقيق الفوز في مواجهة المجر خاصة بعدما تعادل في الجولة الأولى أمام ألمانيا بهدف لملثله.

مشاهدة مباراة إيطاليا والمجر في دوري الأمم الأوروبية بث مباشر

وقبل المباراة قال روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا إجراء بعض التغييرات على مباراة الآزوري أمام المجر قائلاً: “بعض التغييرات ستكون هناك بالتأكيد، لا أفكر في كل شيء، ولكن الكثير”.

وعن إمكانية قدرة مانويل لوكاتيلي أن يلعب نفس الدور الذي لعبه كريستانتي ضد ألمانيا قال: “يمكن تكييف لاعب يوفنتوس في هذا الدور، لكن برايان مع إسبوزيتو هم الوحيدان في هذه المجموعة الذين يمكنهم اللعب كصانع ألعاب”.

وعن خطة اللعب رد قائلا: “يمكنك الفوز بأي شكل من الأشكال، لا توجد وصفة معينة، مع أي نظام يمكنك الفوز به، ضد ألمانيا في 20 دقيقة لم نتمكن من اللحاق بهم لأنهم لم يكونوا سيئين، بدا لي الأمر، كانت المباراة بعد ذلك متوازنة تماماً، لقد كانوا جميعًا لاعبين جدد، ومن الواضح أن الأمر يستغرق بعض الوقت”.

وتطرق للحديث عن دوناروما حيث قال: “جيانلويجي بالنسبة لي يظل أفضل حارس مرمى في أوروبا، يعاني أكثر قليلاً من الآخرين عندما يدور، دوناروما لديه هذه المشكلة الصغيرة، سنقيمها صباح الغد، إذا شعر بالرغبة في اللعب، فسوف يلعب، هناك العديد من المتبقيين في الفريق، حتى بيلوتي على سبيل المثال الذي أخبرته بالذهاب والراحة”.

وعن خطته للتغلب على دفاع المجر: “كما قلت من قبل، لن يكون الأمر سهلاً. سنحاول بذل قصارى جهدنا لتحقيق النجاح، فلديهم دفاع طويل القامة وأقوياء للغاية، ومن ثم تلعب المجر كرة قدم جيدة. لن تكون المباراة سهلة، لأن التطابقات السهلة لم تعد موجودة”.

بث مباشر مباراة إيطاليا والمجر في دوري الأمم الأوروبية

ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر لمباراة إيطاليا والمجر في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الموافق 7 يونيو 2022، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين إيطاليا والمجر في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS