كهربا .. المستفيد الأول من رحيل موسيماني

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

أوصت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، بعودة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق للقلعة الحمراء الموسم المقبل وعدم تجديد إعارته لأي نادً داخلي أو خارجي.

ورحل كهربا من الأهلي في يناير الماضي لنادي هاتاي سبور التركي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة قبل أن تنتهي الإعارة ويعود للنادي مؤخراً مُنتظراً تحديد مصيره.

وكانت علاقة كهربا غير جيدة بالجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني بسبب خلافات مُستمرة بينهما كانت سبباً في رحيله للدوري التركي خلال يناير الماضي وبعد رحيل موسيماني باتت فرصة كهرباء في البقاء بالأهلي كبيرة.

وقال مصدر في الأهلي ، أن أصوات كثيرة في لجنة التخطيط للكرة في الأهلي التى يترأسها محسن صالح وتضم في عضويتها زكريا ناصف وحسام غالي ، طالبت بعودة كهربا خاصة في ظل تراجع مستوى أكثر من لاعب بالفريق ممن يلعبون في نفس مركز كهربا ، وذهبت هذه الأصوات إلى أن خبرات كهربا وإمكانياته الفنية تُرجّح عودته للفريق مرة أخرى.

وشارك محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران يوم السبت والذي أقيم على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وجاءت مشاركة كهربا في مران الأهلي، بعد انتهاء إعارته إلى نادي هاتاي سبور التركي.

 

رحيل موسيماني

أعلنت إدارة النادي الأهلي اليوم الإثنين فسخ التعاقد بالتراضي مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لتنهي حالة الجدل حول مستقبل المدرب.

وذكر الأهلي في بيان عبر الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت أن “النادي وجه الشكر لموسيماني، بعد فسخ العقد بالتراضي، وفي ضوء احترام متبادل بين الطرفين”.

وأضاف الأهلي أن محمود الخطيب رئيس النادي اجتمع مع شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، وبحضور حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط; لمناقشة موقف موسيماني، وبإجماع الآراء تم الاتفاق على التمسك باستمراره في مهمته حرصًا على استقرار الفريق، ونظرًا لما حققه من نجاحات مع الفريق.

وتابع الأهلي في بيانه “لكن موسيماني خلال الاجتماع الذي جرى معه طلب عدم الاستمرار، وأنه يريد الاكتفاء بالفترة الماضية”.

واختتم “بعد مناقشة الموقف كاملًا وبالإجماع، تم احترام رغبة موسيماني، وتوجيه الشكر إليه وعلى كل ما قدمه للنادي، وجرى فسخ التعاقد في أجواء ودية بين الطرفين”.

وكان موسيماني تولى قيادة تدريب الأهلي في أكتوبر 2020، وحقق العديد من البطولات المحلية والقارية.


بحث

ADS

تابعنا

ADS