بث مباشر .. مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية في كأس مصر اليوم

رياضة , Comments Disabled

بث مباشر مباراة الزمالك والدخلية.. يلتقي الزمالك مع نظيره الداخلية في كأس مصر لكرة القدم، اليوم الإثنين، الموافق 13 يونيو 2022، ضمن الجولة الـ32 من المسابقة، والتي ستقام على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

مشاهدة مباراة الزمالك والدخلية في كأس مصر بث مباشر

وتنطلق مباراة الزمالك والدخلية في دور الـ32 ببطولة كأس مصر لكرة القدم في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، 18:00 بتوقيت جرينتش.

وتذاع مباراة الزمالك والدخلية اليوم الإثنين في دور الـ32 ببطولة كأس مصر لكرة القدم عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس.

ويسعى فريق الزمالك في مباراة اليوم أمام الداخلية بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الانتصار من أجل التأهل لدور الستة عشر، وتفادي مفاجآت بطولة الكأس، في ظل سعي أبناء ميت عقبة للمنافسة على لقب كأس مصر هذا الموسم.

وفي مباراة اليوم أمام الداخلية ببطولة كأس مصر، يغيب عن فريق الزمالك كل من محمد أبوجبل ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو للتواجد مع المنتخب الأول لخوض ودية كوريا الجنوبية، بالإضافة للتونسي سيف الدين الجزيري لتواجده مع منتخب بلاده.

كما يغيب كل من أحمد فتوح وإمام عاشور ومحمد أوناجم وحازم إمام وحمزة المثلوثي بسبب الإصابة، وحرص فيريرا على تجهيز اللاعبين للقاء الكأس خلال فترة التوقف، وخاض الزمالك مباراة ودية أمام فريق المصرية للاتصالات انتهت بفوز الفارس بثنائية دون رد.

وتضم قائمة الزمالك لمباراة الداخلية في كأس مصر، كل من: محمد عواد و السيد عطية و محمد عبد الغني و حسام عبد المجيد و عبد الله جمعة و محمد عبد الشافي و محمد طارق و حاتم محمد و محمد حسام الدين “بيسو” و أحمد رفاعي و محمد خضري و محمد أشرف “روقا” و يوسف إبراهيم ”أوباما” و إسلام جابر و محمود عبد الرازق ”شيكابالا” و أشرف بن شرقي و أيمن حفني و سيف جعفر و رزاق سيسيه و يوسف أسامه و سيد عبد الله ”نيمار” و عمر السعيد.

بث مباشر مباراة الزمالك والدخلية في كأس مصر
ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر لمباراة الزمالك والدخلية في كأس مصر لكرة القدم، اليوم الإثنين، الموافق 13 يونيو 2022، ضمن الجولة الـ32 من المسابقة، والتي ستقام على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS