بث مباشر .. مشاهدة مباراة المغرب وليبيريا في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم

رياضة , Comments Disabled

بث مباشر مباراة المغرب وليبيريا.. يلتقي فريقا المغرب وليبريا في تصفيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، اليوم الإثنين، الموافق 13 يونيو 2022، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الحادية عشرة.

بث مباشر مباراة المغرب وليبيريا

وتنطلق مباراة المغرب وليبيريا في تصفيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

مشاهدة مباراة المغرب وليبيريا في تصفيات كأس أمم إفريقيا بث مباشر

وتذاع مباراة المغرب وليبيريا في تصفيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 3، ويعلق عليها جواد بدة.

وفي مباراة اليوم، يدخل منتخب المغرب المباراة أمام منتخب ليبيريا، والتي تقام على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بهدف تحقيق الفوز الثاني على التوالي.

ويحل المنتخب المغربي ضيفا على المنتخب الليبيري، بعد أن اختار اتحاد ليبيريا لكرة القدم أن يلعب مبارياته في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 بالمغرب.

وكان منتخب المغرب قد استهل مشواره في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 بتغلبه على نظيره منتخب جنوب إفريقيا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما، يوم الخميس الماضي، على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

جدير بالذكر، أن المجموعة الـ11 في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 تضم 3 منتخبات فقط (المغرب، جنوب إفريقيا وليبيريا)، بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم باستبعاد منتخب زيمبابوي.

ويتصدر منتخب المغرب هذه المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بعد فوزه في الجولة الأولى من التصفيات على منتخب جنوب إفريقيا، بينما تعد مباراة اليوم هي الأولى لمنتخب ليبيريا في التصفيات.

بث مباشر مباراة المغرب وليبيريا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة المغرب وليبيريا في تصفيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، اليوم الإثنين، الموافق 13 يونيو 2022، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الحادية عشرة.


بحث

ADS

تابعنا

ADS