بث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم الأحد 19-6-2022 في القمة 124

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك .. تقدم كايرو بريس البث المباشر لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذي يلتقي بنظيره الزمالك على ملعب السلام بعد قليل ضمن الجولة الـ20 المؤجلة من بطولة الدورى المصري.

الأهلي والزمالك مباشر

يحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة بعدما خاض 20 مباراة حقق خلالها الفوز في 14 لقاء والتعادل في مواجهتين ، وتجرع مرارة الهزيمة في أربعة مباريات ، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة ، بما خاض 17 مباراة فقط ، حقق خلالها الفوز في 12 مباراة والتعادل في أربعة مواجهات ، وتلقي الهزيمة في لقاء وحيد.
التقى فريقا الأهلي والزمالك من قبل في 123 مباراة بمسابقة الدوري الممتاز، نجح المارد الأحمر في الفوز بـ47 مباراة، بينما فاز أبناء ميت عقبة في 27 مباراة، وحسم التعادل 49 مباراة.
و سجل لاعبو الشياطين الحمر 157 هدفًا، بينما سجل لاعبو الفارس الأبيض 105 هدف.
يقود فريق الزمالك المخضرم البرتغالي جوسفالدو فيريرا الملقب بالبروفيسور ، الذي عاد مؤخراً لقيادة الملكي بعد ولاية أولي نجح خلالها بي التتويج بثنائية الدوري والكأس ، بينما يحمل الأهلي طموحاته مع الكفاءة الجديدة بقيادة سلمي قمصان الذي تولي المهمة مؤقتاً بعد رحيل الجنوب أفريقي موسيماني.
يسعي الأهلي في تحقيق الفوز على الزمالك، من أجل الاقتراب من الزمالك وتقليل الفارق مع القلعة البيضاء، وتحقيق نتيجة ايجابية تحت قياده سامي قمصان.


بحث

ADS

تابعنا

ADS