بعد مباراة الزمالك .. قرار جديد من الأهلي

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

كلفت إدارة النادي الأهلي، سامي قمضان المكلف بأعمال المدير الفني للفريق، بإعداد تقرير عن كل لاعب بالمارد الأحمر من أجل تقديمه للمدير الفني الجديد، لتحديد ملف الراحلين عن النادي خلال الميركاتو الصيفي.

إدارة الأهلي كلفت قمصان بإعداد ملف للاعبين خاصه بعد تراجع مستوى الفريق لعرضه على المدرب والتحرك سريعًا من أجل حسم ملف الرحلين والتعاقد مع أخرين خاصه بعد اهتزاز المستوى الملحوظ للاعبين.

وترغب إدارة الاهلي في اعداد تقرير ورقي وبالفيديو عن كل لاعب لتقديمه للمدير الفني للفريق، لحسم ملف الصفقات الجديدة.

مباراة الاهلي القادمة

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق غزل المحلة بالجولة الثانية والعشرين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وتقام مباراة الأهلي وغزل المحلة في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الثانية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وتذاع مباراة الأهلى وغزل المحلة على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

الأهلي يتعادل مع الزمالك

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الزمالك في بهدفين لكل منهما في مباراة القمة رقم 124 التي أقيمت  مساء أمس على  استاد الأهلى we بالسلام، ضمن الجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS