السلايدرفن

مينفعش أقول كل حاجة.. أحمد أبو هشيمة يعلق على انفصاله عن ياسمين صبري في أول ظهور إعلامي له | فيديو

تحدث رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لأول مرة عن انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري خلال استضافته في برنامج “تفاعلكم” الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي عبر قناة “العربية”.
وقال أحمد أبو هشيمة، “أولا كل التقدير والاحترام والمعزة لـ ياسمين، وثانيا حياتي الشخصية مستحيل أتكلم فيها، خاصة لأنها متعلقة بطرف ثاني، هتعملي إيه إحنا في عصر السوشيال ميديا”.
وعن اللغط الذي انتشر حول تفاصيل الانفصال، قال أحمد أبو هشيمة “إحنا حاليا في عصر السوشيال ميديا وأرد ليه على اللي يقال.. منقدرش نمنع الناس إنها تعلق”.

وعن حديث ياسمين صبري المقتضب حول الانفصال، قال أحمد أبو هشيمة “هي إنسانة محترمة جدا، وده الطبيعي، واللي المفروض يحصل سواء مني أو منها”.

كما كشف أيضا أحمد أبو هشيمة حقيقة عن أنباء ارتباطه بأخريات، قائلًا “نفس الكلام يقال في حالة الزواج أو الطلاق، وفي أي موضوع آخر، هتردي على إيه وأرد ليه.. دي حياتنا الشخصية مينفعش نتكلم عنها وده الصح”.

وسات حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان خبر طلاق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري في مايو الماضي.

وقبل نحو عامين، وتحديدًا في 19 أبريل من عام 2020، احتفلت ياسمين صبري بعقد قرانها على أحمد أبو هشيمة بعد حوالي شهر من إعلان خطوبتهما رسمياً.
حينها أصدر العروسان بياناً بخصوص هذه المناسبة ذكرا فيه: “تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية، وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون”.
.


زر الذهاب إلى الأعلى