السلايدرفيديو

ملخص مباراة الزمالك والبنك الاهلي اليوم 2-1 اهداف مباراة الزمالك والبنك الاهلي اهداف الزمالك اليوم

عاقب نادي الزمالك منافسه البنك الأهلي على جرأته الهجومية المفرطة وقلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز (2-1) ضمن منافسات الجولة 22 في بطولة الدوري المصري الممتاز على استاد المقاولون العرب.
الزمالك واصل الاستمرار في الصدارة مؤقتا برفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الأول بفارق نقطتين عن بيراميدز الثاني، مع لعب الأهلي 4 مباريات أقل، في حالة فوز الأحمر بها سيتصدر بفارق 5 نقاط.

ملخص المباراة

بدأت المباراة بمحاولات من الفريقين للسيطرة، ولم يتراجع البنك الأهلي للدفاع، وظهرت رغبته القوية في الهجوم والوصول إلى مرمى الزمالك.
الفرصة الأولى الخطيرة كانت لصالح البنك الأهلي في الدقيقة 7 بتسديدة قوية من أسامة إبراهيم من خارج منطقة الجزاء من ضربة حرة تصدى لها عواد.
وتوغل بنشرقي بمهارة رائعة في دفاعات البنك الأهلي في الدقيقة 12 لكن تدخل الدفاع وحول الكرة إلى ركنية في الوقت المناسب، بعد حول أوناجم كرة عرضية من جمعة برأسية مرت بجوار القائم.
وأهدر زيزو أخطر فرص الزمالك في الدقيقة 25 بعد انفراد تام داخل منطقة الجزاء، وتسديدة تصدى لها الحارس وحول الكرة إلى ركنية.
وتألق الزنفلي حارس البنك الأهلي في الدقيقة 41 بعد التصدي لتسديدة قوية من يوسف أوباما.
وتقدم البنك الأهلي في الدقيقة 55 من ركلة جزاء تصدى عاصم صلاح لتنفيذها ليضع الكرة في شباك عواد.
وبعد ضغط أبيض نجح الزمالك ف يإدراك التعادل في الدقيقة 72 عن طريق سيف الجزيري الذي أطلق قذيفة أرضية من خارج منطقة الجزاء لتعانق الشباك.
وكاد البنك الأهلي أن يتقدم في الدقيقة 83 بعد عرضية من الجهة اليمنى حولها برأسية مرت إلى جوار القائم لتضيع فرصة استعادة التقدم.
واستغل الزمالك تقدم فريق البنك الأهلي بحثا عن الفوز ونظم مرتدة سريعة انتهت بعرضية أرضية من الجهة اليسرى عن طريق يوسف أسامة ليقابلها سيف الجزيري منفردا بالشباك ودون رقابة معلنا عن الهدف الثاني في الدقيقة 86.


زر الذهاب إلى الأعلى