أخبار الترندالسلايدر

أهم المعلومات عن الإعلامية شيماء جمال بعد مقتلها على يد زوجها

شيماء جمال هي مذيعة اشتهرت باسم «مذيعة الهيروين» وبدأت عملها كمذيعة ببرنامج «المشاغبة» عام 2017 بقناة ltc.

تعود تفاصيل الواقعة حينما أصدرت إدارة القناة بيانًا تؤكد فيه احترامها لقرار النقابة بوقف المذيعة شيماء جمال، 3 أشهر استجابة لمطلب نقابة الإعلاميين بإيقافها عن العمل بسبب تقديمها لمشهد تمثيلي على الهواء لاستنشاق بودرة، لتعلن في النهاية أنها ليست مخدرات بل سكر بودرة.

وأرجعت القناة سبب إيقاف المذيعة إلى الخطأ الأخلاقي والمهني الذي وقعت فيه أثناء تقديمها إحدى حلقات برنامجها المشاغبة.

وتابع البيان أنّ هذا القرار جاء تأكيدًا من إدارة القناة وحرصها على احترام القيم الأخلاقية والمهنية، كما تضمّن الخطاب التماس إدارة القناة من النقابة بتقليل مدة وقف المذيعة.

اتهمت المذيعة شيماء جمال، يوم الثلاثاء 13-9-2017، أفراد الأمن بقناة «LTC» بالاعتداء عليها بالضرب عند محاولتها لدخول مقر القناة بعد قضاء فترة التوقف التي أقرتها نقابة الإعلاميين.

وقالت «جمال»، إنها اتفقت مع سميرة الدغيدي، رئيسة القناة على العودة لتقديم البرنامج، ، بعد قضاء فترة التوقف التي أقرتها نقابة الإعلاميين، ولكني عندما حضرت منعني أفراد الأمن من دخول القناة دون معرفة الأسباب.

وأضافت «جمال»، أنها بصدد عمل شكوى لدى نقابة الإعلاميين والمجلس الأعلى للإعلام، ضد قناة «إل تي سي»، وستقوم بتحرير محضر في قسم شرطة أكتوبر.

-علقت المذيعة شيماء جمال، مقدمة برنامج «المشاغبة»، على قرار نقيب الإعلاميين حمدي الكنيسي بوقفها عن العمل لمدة 3 شهور، بسبب خروجها عن المهنية، قائلة: «أنا بعتز جدًا بالكنيسي وأحترم قراره ولكن هل يعقل أن أحكم على الحلقة من السوشيال ميديا ولا يجب الرجوع للحلقة

وأضافت «جمال»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «رأي عام»، على قناة «TEN»، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، أنها تحترم كل من ينتقدها، مضيفة: «أنا مش بشاغب أنا بنزل لناس خارجة عن القانون ولو حمدي الكنيسي شايف إن الهيروين والخارجين عن القانون دول مش موجودين وأنا بسيء لمصر يبقى له كل الاحترام والتقدير».

وأشارت إلى أنها لم تتناول هيروين على الهواء، مستطردة:«أنا تناولت سكر بودرة، اللي بيتحط على الكحك ده»، موضحة أنها لا تعتبر نفسها مذيعة بل صحفية تحقيقات، وأنها سوف تظهر غدًا في برنامجها رغم القرار حتى لا يُقال عليها «مذيعة الهيروين» من أجل توضيح ما حدث.

ووجهت حديثها لـ«حمدي الكنيسي»: «اعتبرني زي بنتك».

 

 


زر الذهاب إلى الأعلى