أخبار الترندالسلايدر

شاهد | مداخلة آمال ماهر مع رامي رضوان .. ومصطفى بكري: ولعتي في البلد

ظهرت الفنانة آمال ماهر، في أول مداخلة هاتفية منذ فترة مع الإعلامي رامي رضوان مقدم برنامج «مساء dmc»، والذي عرض عبر قناة «dmc» الساعة الـ11 مساء أمس
وكشفت الفنانة أمال ماهر عن تفاصيل اختفائها خلال الفترة الماضية، وحقيقة الفيديو الذي ظهرت فيه أمس، وأثار عددا كبيرا من ردود الأفعال لعدد من الجمهور، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اختفاء آمال ماهر


شن الإعلامي مصطفى بكري، هجومًا عنيفًا على الفنانة آمال ماهر رغم ظهورها بالأمس عقب الأزمة التي أثيرت مؤخرًا بشأن اختفائها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال “بكري” خلال تقديم برنامجه “حقائق وأسرار” المذاع على فضائية “صدى البلد” مساء اليوم الخميس: “أنا اتفرجت على الفيديو بتاع آمال ماهر هي فنانة كبيرة وكانت بتغني أغاني وطنية ألهبت مشاعر الجماهير قبل الثورة وبعدها”.
وأضاف “هي اختفت فجأة وبدأت مواقع التواصل تتكلم في كل حتة بعض الذين لا يتوقفون على إطلاق الشائعات قالوا أنها اتسجنت وتتعذب لمصلحة حد معين هل وصلنا إلى هذه الدرجة أن تقوم الدولة بحبسها وتعذيبها”.
وأردف : “كان ممكن تطلعي من بدري بدل ما يقولوا علينا بنخطف الفنانين. أنتي ولعتي البلد في ساعات قليلة والبلد كلها أخذت انطباع أننا دولة إرهابية ونعذبهم حضرتك لو خايفة على البلد كنتي تطلعي في نفس الوقت”.

فيديو آمال ماهر

وكانت المطربة آمال ماهر طمأنت جمهورها، أمس، بعد مزاعم حول اختفائها وتعرضها لمكروه.
وقالت في مقطع فيديو، الأربعاء: «جمهورى وأهلى أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا».
وأضافت: «ألف شكر أنا حقيقى ممتنة لكم الحب والخوف اللى شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضى عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهورى العربى وبحب أهنئ الشعب المصرى بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وانتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظرونى قريب».


زر الذهاب إلى الأعلى