استقبل مطار القاهرة البطلة بسنت حميدة، لاعبة منتخب مصر لألعاب القوى، واللاعب إيهاب عبد الرحمن بطل رمي الرمح والحاصل علي الميدالية الفضية، ضمن بعثة المنتخب القادمة من الجزائر بعد المشاركة فى منافسات دورة البحر المتوسط التى تستمر حتى 5 يوليو القادم.
وحققت بسنت حميدة ذهبيتي سباق 100 م، و200 م عدو، بعدما حققت رقما جديدا لمنافسات البحر المتوسط بزمن 11.10 ثانية.
وكان في استقبال الأبطال أتوبيس خاص مكشوف أمام صالة الوصول بمبني الركاب رقم 1 بمطار القاهرة يبث أغاني وطنية، وصعد أبطال ألعاب القوي فور خروجهم من المطار علي الأتوبيس حاملين الورورد.
- السيدة انتصار السيسى تهنئ المصريين والأمة الإسلامية بالعام الهجرى الجديد
- فتح باب التظلمات على بطاقات التموين المتوقفة لليوم الثالث
- توجيهات رئاسية في احتفالية عيد العمال لتحسين أوضاع العاملين
- الأرصاد: ارتفاع جديد في درجات الحرارة غدًا بالقاهرة وشبورة صباحًا على الطرق
- السيسي يكرّم نماذج مشرفة من عمال مصر في عيد العمال



