الاستعلام ورابط فاتورة التليفون الأرضي لـ شهر يوليو 2022

السلايدر, تكنولوجيا , Comments Disabled

تصدرت فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2022 محركات البحث في جوجل (Google) خلال الساعات الماضية، وذلك بعد قيام الشركة المصرية للاتصالات WE اليوم الجمعة 15 يوليو بتشغيل رابط فاتورة التليفون الأرضي.

وفي التقرير التالي كل ما يتعلق بـ فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2022، وخطوات الاستعلام ورابط فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2022، من خلال التقرير التالي.
رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2022
وفرت شركة المصرية للاتصالات WE لعملائها خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لـ شهر يوليو 2022 بدءًا من اليوم الجمعة 15 يوليو، من خلال طريقتين، وهما:

إما الاستعلام عن قيمة الفاتورة عن طريق الاتصال من التليفون الأرضي على رقم التالي19777

ويمكن الاستعلام عن قيمة الفاتورة والسداد عبر الانترنت، وذلك من خلال الدخول على رابط الاستعلام على فاتورة التليفون الأرضي بالرقم، من خلال الضغط هنا

كما يجب إدخال كود المحافظة ورقم التليفون المراد الاستعلام عنه في الخانات المخصصة لذلك.

فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2022:
وأتاحت We إمكانية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو الجاري، اعتبارًا من اليوم وشهر في 14 أغسطس 2022، تقوم الشركة بتحويل خط التليفون، وهى الفترة التي يمكن خلالها الاستعلام عن فاتورة التليفون وسداد الفاتورة، وبعدها للعمل بنظام الاستقبال اعتبارًا من يوم 15 أغسطس، وتقطع الخدمة وفرض غرامة تأخير.

الاستعلام عن أماكن دفع فاتورة التليفون الأرضي
يمكن دفع فاتورة التليفون الأرضي من خلال عدة طرق وهي: الدفع عبر ماكينات الصراف الآلي «ATM» الخاصة ببنكي CIB أو البنك الأهلي المصري.

كما تتيح المصرية للاتصالات إمكانية الدفع إلكترونيًا على موقع شركة WE، أو الدفع المباشر من خلال سنترالات الشركة المصرية للاتصالات WE، علاوة على إتاحة الدفع بواسطة خدمة فودافون كاش.


بحث

ADS

تابعنا

ADS